بحث جوجل
تصغير حجم الخط تكبير حجم الخط
الرسم البياني
إعادة توصيل الكهرباء و / أو توريد المياه
بيانـــات الخدمــة
الوصف الموضوع
إعادة توصيل الكهرباء و / أو توريد المياه :إسم الخدمة
تم إعادة توصيل التوريدات المقطوعة نتيجة لعدم سداد الفواتير وذلك بعد سداد المستحقات :وصف الخدمة
مراكز العناية بالمتعامل :الإدارة المعنية
(مراكز العناية بالمتعامل (المقر الرئيسي، الحضيبة، الوصل، برج نهار، العوير، الطوار، أم الرمول، عيال ناصر اضغط هنا لعرض خرائط مكاتب الهيئة المتعلقة بخدمة المتعاملين :المكتب المعني
(04) 601 9999 :رقم الهاتف
(04) 324 9345 :رقم الفاكس
cbd@dewa.gov.ae :البريد الإلكتروني
تعتمد رسوم إعادة التوصيل على حجم العداد :رسوم الخدمة
:معلومات الخدمة الإلكترونية
غير مطلوبة :معلومات التسجيل
غير متوفر :تقدر مدة التسليم

(إجراءات التقديم يدوياً (دون استخدام الخدمات الإلكترونية
دائرة الإتصالالوصفاسم المرحلةرقم المرحلة
(مراكز العناية بالمتعامل (المقر الرئيسي، الحضيبة، الوصل، برج نهار، العوير، أم الرمول، عيال ناصرالاتصال بهيئة كهرباء و مياه دبي المقر الرئيسي / مراكز العناية بالمتعامل وتزويد هيئة كهرباء ومياه دبي برقم الحسابالاتصال ب هيئة الكهرباء والمياه أو زيارة موقعها الالكتروني1
(مراكز العناية بالمتعامل (المقر الرئيسي، الحضيبة، الوصل، برج نهار، العوير، أم الرمول، عيال ناصرسداد الفواتير المستحقة ورسوم إعادة التوصيلسداد المستحقات2


الإجراءات عبر الموقع

هذه الخدمة غير متوفرة على الموقع
معلومات المرفقات
لا توجد مرفقات لهذه الخدمة
المستندات المتعلقة بالخدمات
لا توجد نماذج للتنزيل





 








وظائف    




تويتر فيس بوك يوتيوب إنستغرام   
طباعة طباعة