بحث جوجل
تصغير حجم الخط تكبير حجم الخط
الرسم البياني
إعادة توصيل الكهرباء و / أو المياه
معلومات الخدمة
الوصف الموضوع
إعادة توصيل الكهرباء و / أو المياه :إسم الخدمة
إعادة توصيل الخدمة المقطوعة نتيجة لعدم سداد الفواتير وذلك بعد سداد المستحقات :وصف الخدمة
مراكز خدمة المتعاملين :الدائرة
مراكز خدمة المتعاملين : المبنى الرئيسي، الحضيبة، برج نهار، مركز خدمة المتعاملين في مبنى بلدية دبي في كل من مركز المنارة ومركز الطوار، مركز خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في كل من المبنى الرئيسي وجبل علي، ام الرمول، عيال ناصر، الوصل، ديسكفري جاردنز، منطقة جبل علي الصناعية اضغط هنا لعرض خرائط مكاتب الهيئة المتعلقة بخدمة المتعاملين :مكتب الإتصال
(04) 601 9999 :رقم هاتف الاتصال
غير مطلوب :عنوان البريد الالكتروني
تعتمد رسوم إعادة التوصيل على حجم العداد :معلومات الرسوم
:معلومات الخدمة الإلكترونية
غير مطلوبة :معلومات التسجيل
خلال 4 ساعات من تسوية المستحقات على الحساب :تقدر مدة التسليم

إجراءات غير مباشرة
دائرة الإتصالالوصفالإسمرقم المرحلة
مركز خدمة المتعاملين في المبنى الرئيسي للهيئةالاتصال بمركز رعاية المتعاملين، زيارة مركز خدمة المتعاملين في المبنى الرئيسي او زيارة الموقع الإلكترونيالاتصال بهيئة كهرباء ومياه دبي أو زيارة الموقع الإلكتروني1
مراكز خدمة المتعاملين : المبنى الرئيسي، الحضيبة، برج نهار، مركز خدمة المتعاملين في مبنى بلدية دبي في كل من مركز المنارة ومركز الطوار، مركز خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في كل من المبنى الرئيسي وجبل علي، ام الرمول، عيال ناصر، الوصل، ديسكفري جاردنز، منطقة جبل علي الصناعيةسداد الفواتير المستحقة ورسوم إعادة التوصيلسداد المستحقات2


الإجراءات عبر الموقع

هذه الخدمة غير متوفرة على الموقع
معلومات المرفق
لا توجد مرفقات لهذه الخدمة
الوثائق المتعلقة بالخدمة
لا توجد نماذج للتنزيل





 








وظائف    




تويتر فيس بوك يوتيوب إنستغرام   
طباعة طباعة