تواصل معنا

عزيزي المتعامل، نشكرك على استخدامك لخدماتنا
الآن يمكنك الوصول إلينا من أي مكان وفي أي وقت عن طريق مواقع التواصل المتعددة


الحالات الطارئة

للحالات الطارئة يرجى الاتصال بالرقم 991 على مدار الساعة.

مركز خدمة المتعاملين

قامت الهيئة بتأسيس مركز خدمة المتعاملين لضمان تلبية استفسارات المتعاملين على مدار الساعة

بإمكانكم الاتصال بنا على الرقم:

971-4-601-9999 +

الفاكس

يمكنك التواصل عبر الفاكس على مدار الساعة وفي أي وقت من اليوم على الرقم التالي:

97146019995 +

سوف يتم الردعلى الاستفسارات خلال 24 ساعة.


البريد الإلكتروني

يمكنك التواصل عبر البريد الالكتروني على مدار الساعة وفي أي وقت من اليوم  customercare@dewa.gov.ae 

سوف يتم الردعلى الاستفسارات خلال 24 ساعة.


صندوق البريد

بإمكانكم إرسال المستندات عبر صندوق البريد:
هيئة كهرباء ومياه دبي
صندوق البريد 564
دبي - دولة الإمارات العربية المتحدة


الموقع وساعات العمل

يقع المكتب الرئيسي بالقرب من مركز وافي في دبي، اعرض خريطة الموقع أو قائمة جميع مكاتب الهيئة، مع ساعات العمل.


الاقتراحات والملاحظات:

يهمنا التعرف على اقتراحاتكم وملاحظاتكم:

للاقتراحات الإلكترونية، يرجى زيارة بوابة الاقتراحات الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي.

للشكاوى الإلكترونية، يرجى زيارة بوابة الشكاوى الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي.
تواصل معنا بالهاتف

الهاتف والفاكس

التواصل بالبريد الإلكتروني

البريد أو البريد الإلكتروني

  • customercare@dewa.gov.ae
  • ص. ب. 564 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

  • سنقوم بالرد خلال 24 ساعة
تواصل معنا عبر مواقعنا

تفضل بزيارتنا

إن مساعداتنا تحمل أهدافًا إنسانية فقط، لا تحكمها السياسة، ولا تحدها الجغرافيا، ولا يُنقِص منها عرق أو لون أو دين للجهة المستفيدة، نحن عاصمة إنسانية عالمية، ومحطة غوث رئيسية لكل محتاج، لا نتأخر في دعم الشقيق والصديق والمنكوب والمحتاج أينما كان، هذه هي رسالتنا للعالم، وهذه هي دولة الإمارات العربية المتحدة. "

Happiness Icon