الألعاب الحكومية

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مبادرة "الألعاب الحكومية"، وهي مبادرة فريدة والأولى من نوعها على مستوى العالم، وتهدف إلى ترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي الحكومة.

الفرق المشاركة

تمت دعوة جميع الجهات الحكومية في دبي للمشاركة في "الألعاب الحكومية"، كما أن المجال مفتوح للحكومات المحلية والجهات الاتحادية للمشاركة. وسيتم استضافة فريق من الذكور وآخر من الإناث من كل جهة حكومية في مسابقتين منفصلتين، يتكون كل فريق من 5 إلى 7 أفراد مع تحديد قائد لكل فريق.

طبيعة الاختبارات

تتلخص فكرة الألعاب الحكومية في تشجيع الفرق الحكومية على التنافس فيما بينها لاجتياز مجموعة مبتكرة من الاختبارات التي تتطلب العمل كفريق واحد يمتلك مقومات محددة كالتفكير الاستراتيجي والمهارات الذهنية لحل المشكلات التي تواجههم، والقوة البدنية للتحمل في أجواء تنافسية عالية، حيث ستتواجه الفرق المشكلة من الجهات الحكومية في 9 اختبارات على أساس التصفية واختبار واحد للنهائي لتحديد الفائز بالبطولة.

الجوائز

سيحصد الفائز بالبطولة من فرق الرجال وفرق السيدات لقب "الألعاب الحكومية" لعام 2018 ومبلغ مليون درهم لكل فريق.

فريق هيئة كهرباء ومياه دبي

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن جاهزيتها للمشاركة في النسخة الأولى من مبادرة "الألعاب الحكومية" حيث تم تشكيل فريقين؛ واحد للسيدات وآخر للرجال لتمثيل الهيئة في هذه المبادرة الرائدة.

موعد تنظيم الألعاب الحكومية

التاريخ: 26-28 إبريل 2018

الوقت: ابتداءً من الساعة 2 مساءً

المكان: كايت بيتش، طريق الشاطئ، أم سقيم 1، دبي 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للألعاب الحكومية.

صوتوا لهيئة كهرباء و مياه دبي.


دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع