ميثاق سعادة المتعاملين

لنيل رضاكم ورسم السعادة على وجوهكم 

في‭ ‬إطار‭ ‬سعينا‭ ‬لإشراك‭ ‬متعاملينا‭ ‬والتشاور‭ ‬معهم‭ ‬حول‭ ‬أفضل‭ ‬الممارسات‭ ‬في‭ ‬مجال‭ ‬الخدمات‭ ‬التي‭ ‬نقدمها‭ ‬لهم،‭ ‬تم‭ ‬تطوير‭ ‬ميثاق‭ ‬سعادة‭ ‬المتعاملين‭ ‬بهدف‭ ‬ترجمة‭ ‬المبادئ‭ ‬والقيم‭ ‬التي‭ ‬تستند‭ ‬عليها‭ ‬استراتيجيتنا‭ ‬وتحديد‭ ‬معايير‭ ‬وملامح‭ ‬الخدمات‭ ‬التي‭ ‬يتوقعها‭ ‬متعاملينا،‭ ‬بالإضافة‭ ‬إلى‭ ‬تعزيز‭ ‬جوانب‭ ‬مشاركتهم‭ ‬للوصول‭ ‬معاً‭ ‬إلى‭ ‬أعلى‭ ‬درجات‭ ‬التميز‭ ‬في‭ ‬الخدمة‭.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير خدمات متميزة تحقق سعادة المتعاملين وتفوق توقعاتهم، وذلك من خلال تبنيها ميثاق خدمة المتعاملين الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، والذي ينص على ما

يلي:


التزامنا تجاهكم

  • سنتعامل‭ ‬معكم‭ ‬باهتمام‭ ‬واحترام‭ ‬وبشاشة‬‬‬‬‬‬‬‬
  • ستحظون‭ ‬بخدمة‭ ‬متميزة‭ ‬وعادلة‬‬‬‬‬‬
  • سنتعامل‭ ‬مع‭ ‬احتياجاتكم‭ ‬بمهنية‭ ‬ونبذل‭ ‬أقصى‭ ‬ما‭ ‬بوسعنا‭ ‬لتلبيتها
  • سنقدم‭ ‬خدماتنا‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬فريق‭ ‬عمل‭ ‬متعاون‭ ‬يتمتع‭ ‬بالمعرفة،‭ ‬ويتفهم‭ ‬احتياجاتكم،‭ ‬ويستطيع‭ ‬الإجابة‭ ‬على‭ ‬استفساراتكم‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • سنوفر‭ ‬لكم‭ ‬متطلبات‭ ‬كل‭ ‬خدمة‭ ‬ومواعيد‭ ‬إنجازها‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • سنستجيب‭ ‬لطلباتكم‭ ‬في‭ ‬الوقت‭ ‬المناسب‭ ‬ودون‭ ‬تأخير‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • سنقلص‭ ‬عدد‭ ‬الإجراءات‭ ‬لنوفر‭ ‬لكم‭ ‬خدمة‭ ‬سريعة‭ ‬وسلسة‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • سنؤمن‭ ‬لكم‭ ‬معلومات‭ ‬دقيقة‭ ‬وإجراءات‭ ‬خدمة‭ ‬سليمة‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • سنعمل‭ ‬على‭ ‬توفير‭ ‬العديد‭ ‬من‭ ‬الخدمات‭ ‬عبر‭ ‬طرق‭ ‬متنوعة‭ ‬والعديد‭ ‬من‭ ‬قنوات‭ ‬الدفع‭ ‬في‭ ‬الأوقات‭ ‬التي‭ ‬تناسبكم‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • سنرحب‭ ‬بآرائكم‭ ‬واقتراحاتكم‭ ‬لنتشارك‭ ‬معكم‭ ‬في‭ ‬تطوير‭ ‬خدماتنا‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • سوف‭ ‬نضمن‭ ‬لكم‭ ‬خصوصية‭ ‬المعلومات والبيانات الخاصة بكم‬‬‬‬‬‬

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم 

  • تقدير‭ ‬جهود‭ ‬موظفينا‭ ‬في‭ ‬خدمتكم‭ ‬بالتعامل‭ ‬معهم‭ ‬باحترام‭ ‬متبادل
  • توفير‭ ‬البيانات‭ ‬الثبوتية‬‬‬‬
  • تجهيز‭ ‬البيانات‭ ‬المطلوبة‭ ‬مسبقاً‭ ‬لإتمام‭ ‬المعاملة‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • إعلامنا‭ ‬بأسرع‭ ‬وقت‭ ‬ممكن‭ ‬في‭ ‬حال‭ ‬وجود‭ ‬خطأ‭ ‬أو‭ ‬تعديل‭ ‬في‭ ‬البيانات‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • إبلاغنا‭ ‬بأي‭ ‬تغيير‭ ‬في‭ ‬المعلومات‭ ‬الشخصية‭ ‬أو‭ ‬الظروف‭ ‬المتعلقة‭ ‬بإتمام‭ ‬الخدمة‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
  • الرد‭ ‬على‭ ‬استفسارات‭ ‬فريق‭ ‬خدمة‭ ‬المتعاملين‭ ‬لخدمتكم‭ ‬بشكل‭ ‬أفضل‭ ‬وفي‭ ‬الوقت‭ ‬المحدد‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

يمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر القنوات التالية:

رأيك يهمنا

تقديم الاقتراحات

نود أن نعرف منك كيف يمكننا تحسين خدماتنا وتجربتك الإلكترونية

قدم اقتراحك opens a new window

تقديم شكوى / استفسار

سوف تحصل على رقم مرجعي يمكنك استخدامه لمتابعة الشكوى

قدم شكوى opens a new window

تواصل معنا بالهاتف

الهاتف والفاكس

التواصل بالبريد الإلكتروني

البريد أو البريد الإلكتروني

  • customercare@dewa.gov.ae
  • ص. ب. 564 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

  • سنقوم بالرد خلال 24 ساعة
تواصل معنا عبر مواقعنا

تفضل بزيارتنا

أنا عربي، من أبٍ عربي وأمٍّ عربية، رضعت حب العروبة منذ الطفولة، وانتميت إلى دوحتها.

Happiness Icon