العمل في الهيئة

رؤية القطاع :

أن نصبح من أهم المشاركين في التميز المؤسسي من خلال تحديد وتطبيق الحلول الإبتكارية في استراتيجيات الموارد البشرية مع الاستمرار في التعلم و التطوير

رسالة القطاع :

التعزيز من مكانة الهيئة لتصبح الاختيار الأول للعمل من خلال تطبيق افضل الممارسات لجذب والاحتفاظ بأجدر الكوادر البشرية لتلبية احتياجات العمل.

شعار القطاع :

تقديم قيمة مضافة من خلال الأفراد . 

القيم :

النزاهة – العداله – الاتصال – روح الفريق -الاحتراف – التعاون 

بيئة العمل في الهيئة

• قطاع خدمي بإداره محترفه

• توجه التطوير المهني

• رواتب منافسه

• جعل الموظفين في لائحة الأولويات وتحفيزهم للتقدم إلى أعلى مستويات الاحتراف الشخصي والمهني



مزايا العمل

موظفو الغد

نطمح في الاستمرار في مستوى الجودة العالي و أن نكون معلماً لكافة المؤسسات الأخرى ، لهذا السبب يتوجب على كل فرد في الهيئة من الآن فصاعداً الالتزام باهدافنا نحو التميز.

يملك موظفو الهيئة القدرة و الالتزام و نتطلع على الدوام الى ترقية المواهب الملائمة داخلياً و نسعى في نفس الوقت للحصول على أفراد مؤهلين و مبدعين و مبادرين و قادرين على حل المشاكل و يملكون المنهجية للحاق بفرقنا .

عملك في الهيئة

سيتيح لك العمل معنا و منذ اليوم الأول الفرصة لتطوير مهاراتك في الوقت الذي تساهم فيه مباشرة في آداء رسالة الهيئة .تلتزم الهيئة بتطوير الأفراد و مباركة مبادراتهم و دعمها ببرامج التدريب التي تركز على العمل و التي تتاح للموظفين طوال فترة عملهم. 

توجد شواغر بصفة دورية للخريجين المواطنين و يمكن البحث عن فرص العمل مباشرة على الانترنت إذا كنت خريجاً من مواطني الدولة و لك الرغبة في الالتحاق بالهيئة و المشاركة و المساهمة بها ، فبادر بتقديم طلبك لأي من هذه الشواغر.

دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع