هيئة كهرباء ومياه دبي(ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم الفائزين ببطولة الكريكيت الثانية لموردي الهيئة

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

11 يوليو 2016

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم الفائزين ببطولة الكريكيت الثانية لموردي الهيئة

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم الفائزين ببطولة الكريكيت الثانية لموردي الهيئة


انسجاماً مع جهودها لتعزيز التواصل مع جميع شركائها ومورديها، وفي إطار استراتيجيتها لترسيخ مفهوم الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد، كرّم سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين ببطولة الكريكيت الثانية لموردي الهيئة 2016، التي أقيمت في نادي "إن سبورت" في القوز، وشهدت مشاركة 20 فريقاً مؤسسياً، وتضمنت أيضاً بطولة بولينغ للنساء وبطولة لكرة القدم.

وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير: "نتطلع دائماً لتوطيد علاقات قوية وبناء الجسور مع جميع شركائنا وموردينا، وتحقيق المزيد من التعاون المثمر الذي يعود بالنفع على الجميع، ويسهم في تقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق التنمية المستدامة في دبي. وانطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية، وفي إطار التزامنا بتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحرص على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية وتحفيز موظفينا وكافة المعنيين على المشاركة في أجواء رياضية مليئة بالتنافس، لاكتساب فنون رياضية تهذب روح وجسد وسلوك الإنسان وتعزز روح الفريق والاتحاد للوصول إلى الأهداف المرجوة وجعل إمارة دبي المدينة الأسعد في العالم."

وأضاف سعادته: "لقد أسهم التعاون المشترك والدور الفعال لموردي الهيئة في تحقيق أهدافنا المشتركة، الأمر الذي يمكننا من فتح آفاق عمل جديدة تدعم النمو الاقتصادي في دبي. ونلتزم في الهيئة بتنظيم فعاليات مشتركة مع كافة المعنيين بما يسهم في تحقيق رؤيتنا في أن نكون مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. وتكتسب الأنشطة الرياضية أهمية خاصة من حيث دورها في نشر عناصر البهجة والسعادة للإنسان والحفاظ على الصحة العامة، علاوة على تعزيز روح التناغم والتقارب الإنساني والثقافي بين مختلف شرائح وفئات مجتمعنا الإماراتي المتنوع."
بدوره أكد الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، أن تنظيم الدورة الثانية من بطولة الكريكيت للموردين أتى على ضوء النجاح الذي حققته الدورة الأولى، إذ لاقت الفكرة استحسان وترحيب المجتمع، ونجحت في إسعاد جميع المعنيين وزيادة مستوى رضاهم. ونوه الأكرف أن هذه الفعاليات تسهم في خلق بيئة محفزة وفعالة للمعنيين تساهم في إسعادهم ما ينعكس بالإيجاب على مستوى الأداء والخدمات.