هيئة كهرباء ومياه دبي(ديوا) | كلمة سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

28 أغسطس 2016

كلمة سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"

كلمة سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"

بفضل الرؤية الثاقبة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حققت المرأة الإماراتية إنجازات غير مسبوقة، ووصلت إلى أعلى المراتب بجدارة واقتدار في المجالات كافة، وباتت شريكاً أساسياً في مسيرة التطوير والتنمية عبر توفير جميع الإمكانات والفرص في التعليم والتأهيل والعمل، وتعزيز البيئة الداعمة لتمكين وريادة المرأة وتفعيل طاقاتها الخلاقة والمبدعة.

لقد شكل إعلان سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" 2016 عاماً للمرأة والابتكار، منعطفاً مهماً في مسيرة المرأة الإماراتية وترسيخاً لاستراتيجية تمكين المرأة التي بدأها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. ويسرني أن أتقدم بخالص التهنئة لكل أم وأخت وابنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية" الذي نحتفل به في الثامن والعشرين من أغسطس كل عام بمبادرة كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ، حيث تحتفل الدولة في هذا اليوم بالإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية وتلسط الضوء على نجاحاتها في المجالات كافة.

وفي إطار تحقيق رؤيتها في أن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، تؤدي هيئة كهرباء ومياه دبي دوراً محورياً فاعلاً في مجال تمكين المرأة العاملة، حيث نلتزم بتوفير البيئة المناسبة لتعزيز مشاركة المرأة في مختلف مجالات الإبداع والابتكار، وإبراز دورها المميز وإسهاماتها ونجاحاتها في إطار مرحلة ما بعد التمكين التي تلعب فيها المرأة دوراً مهماً في تمكين المجتمع، حيث نعمل في الهيئة على توفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة تدعم المرأة العاملة وتساعدها على تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والاجتماعية، وتمنحها الثقة الكاملة لتسخير إمكاناتها العلمية والعملية لتكون شريكاً أساسياً في بناء الوطن.