هيئة كهرباء ومياه دبي تفوز بتسع جوائز في مسابقة "أفكار الولايات المتحدة الأمريكية" الدولية

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

23 أكتوبر 2016

هيئة كهرباء ومياه دبي تفوز بتسع جوائز في مسابقة "أفكار الولايات المتحدة الأمريكية" الدولية

هيئة كهرباء ومياه دبي تفوز بتسع جوائز في مسابقة "أفكار الولايات المتحدة الأمريكية" الدولية

إنجاز دولي يضاف إلى سجلها المتميز دولياً

في إنجاز جديد يؤكد ريادتها وتميزها في شتى المجالات، فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بتسعة جوائز ضمن مسابقة أفكار الولايات المتحدة الأمريكية

 (Ideas America) الدولية، التي نظمت في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حصدت الهيئة جائزتين ذهبيتين في فئة الاتصال المتميز، وفئة أفضل مقيّم، وثلاث جوائز فضية في فئات أفضل فكرة، وأفضل مدير برنامج، وأفضل قيادي تنفيذي، وبرونزيتين عن فئتي أفضل فكرة فريق، وأفضل داعم للأفكار، علاوة على جائزة KUDOS، وشهادة تقديرلأفضل فكرة حول الأمن والسلامة.

وقال سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "يأتي فوز الهيئة بتسعة جوائز خلال مسابقة أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ثمرة اعتماد الهيئة على الابتكار والأفكار الخلاقة، عملاً بتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى جعل الابتكار عادة حكومية وممارسة يومية وثقافة مؤسسية راسخة، بهدف جعل حكومة دبي الأكثر ابتكاراً في العالم. ونتبنى في الهيئة الابتكار ركيزةً أساسية وقيمة مؤسسية، كما نعمل على تنفيذ توجيهات سموه للارتقاء بالأداء الحكومي في جميع المجالات، واعتماد ثقافة الإبداع والابتكار، ونشرها وتعميمها باعتبارها ممارسةً قياسية ورسمية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية، ومواجهة التحديات الميدانية، والإسهام في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي، بما يرسخ حضور إمارة دبي في المحافل الدولية."

وأعرب سعادته عن فخر هيئة كهرباء ومياه دبي بهذا الفوز الذي يعكس المكانة المرموقة التي وصلت إليها، والقدرات الإبداعية والابتكارية التي يتمتع بها موظفوها، الذين رفعوا اسم الدولة عالياً في المحافل الدولية، وتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى قائمة إنجازات الهيئة المحلية والعالمية، وكذلك لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وأضاف الطاير: "مسيرة التميز وتحقيق الإنجازات في هيئة كهرباء ومياه دبي مسيرة متواصلة، فلا يكاد يمر أسبوع إلا وتتوج الهيئة بجائزة جديدة، أو تحقق إنجازاً يضاف إلى قائمة إنجازاتها التي تزداد يوماً بعد يوم على المستويات كافة. ومن أبرز ما حققته الهيئة هذا العام حصدها أكبر عدد من الجوائز في الدورة التاسعة عشرة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، لتثبت مجدداً أن التميز في الهيئة يسير وفقاً لرؤية قائد مسيرة التميز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله. ولا تركن الهيئة إلى الإنجازات، وتسعى دوماً لتحقيق المزيد من التميز والنجاح في مسيرة عملها، ومبادراتها الطموحة، ومشاريعها التطويرية، وتطلعاتها، وسعيها المستمر إلى أن تكون دائماً في المقدمة، من خلال تطبيقها لأفضل المعايير العالمية، تماشياً مع رؤيتها بأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي."

وكانت الهيئة قد فازت في العام الماضي بأربع جوائز في مسابقة "أفكار الولايات المتحدة الأمريكية" الدولية، تقديراً لاقتراحات قدمتها الهيئة في مجالات التخطيط للكهرباء والمياه وتوزيع الطاقة وتحويلها. وحصدت الهيئة الجائزة الفضية لأفضل فكرة في العام عن فكرة تعزيز كفاءة أسلاك متوسط الجهد الكهربائي، والجائزة البرونزية لأفضل قيادة تنفيذية، وجائزة أفضل فكرة لفريق العمل؛ تقديراً لفكرة الارتقاء بعملية اختبار الأسلاك علاوة، على جائزة "KUDOS" لتحسين صيانة مضخات إطفاء الحريق في محطات الهيئة الفرعية.