هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | فريق هيئة كهرباء ومياه دبي يفوز بالمركز الثالث في بطولة السلة على الكراسي المتحركة

16 يونيو 2017

فريق هيئة كهرباء ومياه دبي يفوز بالمركز الثالث في بطولة السلة على الكراسي المتحركة

فريق هيئة كهرباء ومياه دبي يفوز بالمركز الثالث في بطولة السلة على الكراسي المتحركة

ضمن النسخة الخامسة لدورة ند الشبا الرياضية

في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على المشاركة الفعالة في المناسبات والنشاطات الرياضية المختلفة ودعمها تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون الرياضة جزءاً من ثقافة المجتمع الإماراتي، شاركت الهيئة مشاركة فعالة ومتميزة في منافسات بطولة السلة على الكراسي المتحركة ضمن النسخة الخامسة لدورة ند الشبا الرياضية، وحقق فريق الهيئة المركز الثالث في ظل أجواء مليئة بالتحدي والإثارة.

تقام النسخة الخامسة لدورة ند الشبا الرياضية برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، وتعد الحدث الرياضي الأكبر من نوعه في شهر رمضان الفضيل من حيث عدد الرياضيين المشاركين وتنوع الألعاب المدرجة فيها.

وبهذه المناسبة، هنأ سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، فريق الهيئة على جهوده وأدائه المتميز في جميع مراحل المنافسة الصعبة والقوية، معرباً عن سعادته البالغة بالمشاركة الفعالة في منافسات الكراسي المتحركة، في رسالة إلى المجتمع بأن أصحاب الهمم لا توهنهم التحديات بل تزيدهم قوة وعزماً وتصميماً، وأنهم جزء مهم من كيان هذا المجتمع وعلى الجميع العمل على دمجه في المجتمع.

وقال سعادته: "تحرص الهيئة على المشاركة الفعالة في الأنشطة والفعاليات الرياضية على اختلاف مستوياتها ترسيخاً لثقافة الاهتمام بالرياضة بين أفراد المجتمع، انسجاماً مع رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن تكون الرياضة ثقافة يومية، لما لها من أثر كبير في تهذيب الروح والجسد والسلوك، ونشر البهجة، والحفاظ على الصحة العامة، علاوة على تعزيز روح التناغم والتقارب الإنساني والثقافي بين مختلف شرائح وفئات مجتمعنا الإماراتي المتنوع."

من جهته، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي: "أن الهيئة قد شرفت بتقديم الرعاية لهذا الحدث الهام، حيث أضحت منافسات دورة ند الشبا الرياضية محل أنظار عشاق الرياضة من مختلف الأعمار، وصارت ميداناً متميزاً يتنافس فيه أفضل اللاعبين ونخبة نجوم الرياضة من مختلفة الرياضات والألعاب، لا سيما وأن هذه النسخة مثل سابقتها تشمل العديد من المنافسات المخصصة لأصحاب الهمم، ويعكس شعارها الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة لهذه الفئة الهامة من فئات مجتمعنا المتلاحم المتماسك. أن المنافسات كشفت عن العديد من المواهب الوطنية من جميع التوجهات الرياضية، التي وجدت فيها فرصة للكشف عن تلك المواهب وتطويرها على النحو الأمثل من خلال هذه المنافسات القوية ذات المستوى العالمي".

شمل فريق الهيئة كلاً من مانع جمعة الكندي، وريان دومينيك، وباتريك كريدو، ومارينو بويك، وفهد محمد علي، ومحمد سالم، ووبدر الحوسني، وعبد الله سعيد، ونبيل الدوسري.

يُذكر أن عدد الرياضات في النسخة الخامسة من دورة ند الشبا الرياضية قد ارتفع إلى 9 رياضات بجوائز مالية تتخطى 6 ملايين درهم. وتضمنت الدورة هذا العام «خيمة الخير» التي تنسجم مع أهداف عام الخير وتجمع مشاريع مختلفة، على رأسها مشاريع شباب الوطن.