11 أكتوبر 2017

هيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة دبي للطيران المدني توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعارف

هيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة دبي للطيران المدني توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعارف

خلال مشاركتهما في أسبوع جيتكس للتقنية، وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة دبي للطيران المدني مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات والمعارف ودعم وتطوير العلاقات المشتركة.

وقع مذكرة التفاهم كل من سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وسعادة/ محمد عبدالله الأهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني.

بمقتضى مذكرة التفاهم، يتعاون الطرفان في مجالات البحوث والتطوير والابتكار، وإطلاق مشروعات مشتركة تسهم في رفع مستوى السلامة والأمن، إلى جانب المشاركة في تنظيم الفعاليات وورش العمل التي تدعم الابتكار.

وتعقيباً على توقيع مذكرة التفاهم، قال سعادة الطاير: "تأتي مذكرة التفاهم مع هيئة دبي للطيران المدني في إطار جهودنا المستمرة لتعزيز التعاون والعمل المشترك وتحقيق التكامل مع الدوائر والهيئات الحكومية بما يحقق الأهداف المشتركة، إضافة إلى تعزيز الابتكار واستشراف مستقبل القطاعات الحيوية، وتضافر الجهود للوصول إلى أفضل الحلول المُبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجه العمل الحكومي، في سبيل الوصول إلى  تنمية شاملة ومستدامة، والارتقاء بالخدمات الحكومية بما يسهم في تحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام".

من جهته، قال سعادة محمد الأهلي: "بمقتضى هذه المذكرة يتم التعاون والتنسيق في تطبيق كافة التشريعات والقوانين، وضمان التسهيل في مجال المشاريع المشتركة، ورفع مستويات السلامة والأمن، والمساهمة في مجال البحوث والتطوير والابتكار التي يرعاها أيّ من الطرفين، إلى جانب المشاركة في ورش العمل والنشاطات المنظمة من الطرفين".

دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع