هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة "أيام التميز" لموظفي الهيئة

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

17 أكتوبر 2017

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة "أيام التميز" لموظفي الهيئة

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة "أيام التميز" لموظفي الهيئة

في إطار حرصها على ترسيخ أسس التميز، واستراتيجيتها لنشر ثقافة التميز المستدام بين موظفيها، أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي اليوم مبادرة "أيام التميز" التي تنظمها الهيئة للعام الرابع على التوالي، في المبنى الرئيس، ومبنى الهيئة المستدام في القوز، ومجمع محطات جبل علي، ومجمع ورسان، إضافة إلى خيمة القراءة في حديقة زعبيل.

افتتح "أيام التميز" سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في خيمة الابتكار في المبنى الرئيس للهيئة، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس، وعدد كبير من موظفي الهيئة من مختلف القطاعات.

تتضمن "أيام التميز" برنامجاً حافلاً بالأنشطة والمحاضرات وورش العمل التي يديرها عدد من الخبراء والمختصين في مجالات التميز، والتي تهدف إلى تحفيز الموظفين للمشاركة الفاعلة في ترسيخ أسس التميز والإبداع والابتكار، وتسليط الضوء على أفضل ممارسات وأسس التميز، ونشر ثقافة التميز المستدام. إضافة إلى ذلك، يشارك عدد من موظفي الهيئة المتميزين قصص تميزهم ونجاحهم.

في كلمته الافتتاحية، أشار سعادة الطاير إلى أن "أيام التميز" تهدف إلى تعزيز وترسيخ أسس ومفاهيم التميز والريادة لدى موظفي الهيئة والتأكيد على مشاركتهم ومساهمتهم الفاعلة في رحلة الهيئة نحو التميز.

وأضاف: "يقول سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله: "مسيرة التميز متواصلة ومستمرة لا تقف عند حدود لكنها تمر بمراحل متعددة وسباق التميز لا يعترف بحدود الزمان والمكان". وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نلتزم بترسيخ أسس التميز المستدام ونشر ممارساته عبر توفير بيئة عمل إيجابية تسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مختلف عملياتنا، ومأسسة ثقافة التميز في الهيئة وبين جميع المعنيين في إطار نموذج الجودة الشاملة، ومعايير التميز المستدام.

وتابع سعادة الطاير: "حدد سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله خلال إطلاقه منظومة الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، والتي تعد الأولى من نوعها في العالم، المعالم الأساسية ورسم النهج الاستباقي لحكومات المستقبل الذي يقوم على تحقيق أفضل الإنجازات في مختلف القطاعات الحكومية لتنعكس إيجاباً على مستوى الخدمات التي يتم توفيرها للمواطنين وأفراد المجتمع. وقد عملت الهيئة على تبني الآليات التنفيذية لتطبيق المنظومة التي ترمي إلى الارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، وترتكز أولوياتها على تحقيق النتائج وبناء القدرات بوسائل ابتكارية، مع التركيز على الأعمال الرئيسية باعتبارها مدخلاً أساسياً لتميز الهيئة وتحقيق إنجازات مهمة من التميز في الأداء الحكومي. وتساهم هذه الخطط والاستراتيجيات ومتابعة تنفيذها في تحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، ومواكبة التطورات العالمية والتقنيات الذكية لتطوير آليات العمل، بما يثري تجربة المتعاملين، والوصول إلى تقديم خدمات نوعية من فئة السبع نجوم. ويحظى التمّيز، الذي يعد محور هذه الفعاليات، بأهمية بالغة لدى الهيئة، حيث يتطور بخطى متواصلة لا تتوقف عند حد معين. ونحن نسعى على الدوام إلى مواكبة هذه التطورات واكتساب مهارات جديدة تمكننا من استدامة تميزنا والارتقاء بجودة خدماتنا".

وأثني سعادة الطاير على جهود فريق العمل في الوصول بالهيئة إلى هذه المكانة العالمية المرموقة، ودعاهم لمواصلة مسيرة التميز تحقيقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وانسجاماً مع رؤية الهيئة في أن نكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي حصلت على العديد من جوائز التميز محلياً وعالمياً منها فوز الهيئة بخمس جوائز في الدورة العشرين من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز هذا العام، أبرزها جائزة الجهة الحكومية الرائدة، وذلك للمرة الرابعة وللعام الثاني على التوالي. كما حصلت الهيئة على جائزة نموذج التميز للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، وهي أول مؤسسة تحصل على الجائزة من أول مشاركة لها، حيث تم تصنيف الهيئة في الفئة البلاتينية. كما حصدت الهيئة أعلى درجة في شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات (TISSE) من المعهد الدولي لخدمة العملاء، بنسبة 98%.