هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تجدد دعوتها لأفراد المجتمع للمشاركة في تحقيق الاستدامة عبر ترشيد استهلاك الطاقة والمياه

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما فيها ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الالكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

22 أكتوبر 2017

هيئة كهرباء ومياه دبي تجدد دعوتها لأفراد المجتمع للمشاركة في تحقيق الاستدامة عبر ترشيد استهلاك الطاقة والمياه

world energy

تزامناً مع اليوم العالمي للطاقة، دعت هيئة كهرباء ومياه دبي جميع أفراد المجتمع ليكونوا شركاءً في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية من خلال ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والتوجه نحو الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة والنظيفة.

وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "يهدف اليوم العالمي للطاقة الذي اعتمده سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله وتبناه ممثلو 54 دولة، إضافة الى الأمم المتحدة، وجامعة الدول العربية، ومفوضية الاتحاد الإفريقي، خلال انعقاد منتدى الطاقة العالمي 2012 في دبي، إلى التعريف بأهمية توفير طاقة آمنة ومناسبة ومستدامة للجميع، وضرورة وضع سياسات وطنية للطاقة تعكس المنظور العالمي في مجال الاستدامة، مع تشجيع الإسراع في عملية التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة".

وأضاف سعادة الطاير: "اليوم العالمي للطاقة فرصة للتأكيد على أهمية تضافر الجهود بين المؤسسات وأفراد المجتمع للتعاون في الحد من الممارسات التي تضر بالبيئة والتوعية بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة لحماية البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، للحفاظ على مواردنا الطبيعية وضمان استدامتها. وتدعم هيئة كهرباء ومياه دبي مسيرة التنمية المستدامة في دبي عبر إطلاق مشاريع ومبادرات متميّزة وفعالة بشكل مستمر لدعم البنية التحتية للإمارة في إطار تحقيق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي تهدف إلى تحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر، في سبيل تحقيق التنمية المستدامة للإمارة وتعزيز ازدهار ورفاهية المواطنين والمقيمين والزوار، وضمان مستقبل مستدام لأجيالنا القادمة".