هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة مع القنصل العام الياباني

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

16 نوفمبر 2017

سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة مع القنصل العام الياباني

japan

في إطار الزيارات التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية والقنصلية لهيئة كهرباء ومياه دبي، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعادة/ الدكتور أكيما أوميزاوا، القنصل العام الياباني الجديد في دبي في زيارة تعارفية، وذلك بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد، يرافقه جمبيه ياماجوتشي، نائب قنصل-القسم الاقتصادي.

وقد رحب سعادة/سعيد محمد الطاير في مستهل الزيارة بالقنصل العام لليابان الجديد، متمنياً له النجاح في مهمته الدبلوماسية المقبلة، مؤكداً حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توطيد علاقات التعاون والعمل المشترك مع جميع البعثات الدبلوماسية والقنصلية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأكد سعادته على أهمية تعزيز أطر التنسيق والتعاون وبناء شراكات مثمرة مع الشركات اليابانية في المجالات المتعلقة بمختلف قطاعات الطاقة.

وتطرق سعادته لمشروعات ومبادرات وبرامج تنويع مصادر الطاقة التي أطلقتها هيئة كهرباء ومياه دبي لا سيما المتجددة والنظيفة وخصوصاً مشاريع الطاقة الشمسية تحقيقاً لاستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي تهدف إلى توفير 7% من الطاقة في دبي من مصادر نظيفة بحلول 2020، و25% بحلول 2030، و75% بحلول 2050.