هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | سعادة/ سعيد محمد الطاير يلتقي وفد رفيع المستوى من شركة "إنجي" الفرنسية

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

20 نوفمبر 2017

سعادة/ سعيد محمد الطاير يلتقي وفد رفيع المستوى من شركة "إنجي" الفرنسية

france

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إيزابيل كوشر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إنجي"، على رأس وفد رفيع المستوى من الشركة، وذلك في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تعزيز التعاون مع الشركات العالمية الكبرى لتبادل أفضل التجارب والممارسات والاطلاع على آخر المستجدات في قطاع الطاقة.

وقد رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير بالوفد الفرنسي مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تعزيز التعاون المشترك، مستعرضاً أهم البرامج والمشاريع والمبادرات التي تقوم بها الهيئة تحقيقاً للرؤية الطموحة للقيادة الرشيدة ورؤيتها الثاقبة في استشراف المستقبل وتحقيق أهداف مئوية الامارات 2071 لتأمين مستقبل سعيد وحياة أفضل للأجيال المقبلة، ورفع مكانة الدولة لتكون أفضل دولة في العالم.

وتطرق سعادته لجهود الهيئة في إنشاء بنية تحتية لخدمات الكهرباء والمياه في دبي، وفق أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية في إمارة دبي، حيث تتمثل أولويتها الاستراتيجية بأمن امدادات الطاقة، وأن تصبح دبي نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم في كفاءة واعتمادية الطاقة، والاقتصاد الأخضر والاستدامة، حيث تقوم الهيئة ببناء مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، الذي يعد أكبر مشروعات الطاقة الشمسية في العالم، في موقع واحد، وفق نظام المنتج المستقل، بطاقة إنتاجية تصل إلى 5000 ميجاوات بحلول عام 2030، وباستثمارات إجمالية تصل إلى 50 مليار درهم.

من ناحيته، استعرض وفد شركة "إنجي" الفرنسية آخر الحلول والتقنيات التي تقدمها الشركة في مجال انتاج الطاقة، وتطوير الحلول الذكية والمستدامة التي تساهم في تعزيز اقتصاد منخفض الكربون، معرباً عن اهتمامه في المشاركة بمشروعات هيئة كهرباء ومياه دبي تحقيقاً للنمو المستدام لإمارة دبي.