10 يناير 2018

سعيد محمد الطاير يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العالمية للابتكار في تكنولوجيا المياه التي ستعقد في لندن

سعيد محمد الطاير يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العالمية للابتكار في تكنولوجيا المياه التي ستعقد في لندن

في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي لهيئة كهرباء ومياه دبي لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات، استقبل سعادة/سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في مكتبه، سعادة/ بول فوكس، قنصل عام المملكة المتحدة في دبي والإمارات الشمالية.

وقد رحب سعادة/سعيد محمد الطاير بالقنصل البريطاني مؤكداً على العلاقات المميزة التي تربط الجانبين والتي اثمرت عن تعاون مشترك مثمر في عدة مجالات ولا سيما قطاع الطاقة والمياه.

وتسلم سعادة/ الطاير خلال اللقاء دعوة من الحكومة البريطانية للمشاركة في القمة العالمية للابتكار في مجال تكنولوجيا المياه التي ستعقد في لندن من 20 إلى 21 فبراير المقبل، وذلك لإستعراض رؤية الهيئة وأهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها في مجال الذكاء الإصطناعي، ومبادراتها الثلاث الذكية التي قدمتها في إطار دعمها لمبادرة دبي الذكية، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم.

وأشاد القنصل البريطاني بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي للارتقاء بقطاع الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مبدياً اعجابه بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها الهيئة والتي أهلّتها لتبوؤ مكانة متميزة على المستوى العالمي.

دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع