هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) |هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع شركة " فويث " الألمانية

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

12 يوليو 2018

هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع شركة " فويث " الألمانية

DEWA strengthens ties with Voith

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في مقر الهيئة الرئيسي، وفداً رفيع المستوى من شركة " فويث " الألمانية والمتخصصة بمجموعة واسعة من الأنظمة والمنتجات والخدمات التي تخدم خمسة أسواق هامة تشمل الطاقة والنفط والغاز والمواد الخام والنقل والآليات في جميع أنحاء العالم، ترأسه الدكتور ليوبولد هنينجر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فويث هايدرو"، وضم كل من ورد لوفن، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط –قسم الطاقة والنفط والغاز، وهيوبرت جيسبيرجر، مدير المبيعات، ومنصور يحيى، مدير خدمات المبيعات- قسم الطاقة والنفط والغاز.

وهدفت الزيارة إلى تعزيز التعاون بين الجهتين في قطاعي الطاقة والمياه، وتبادل أفضل التجارب والخبرات والممارسات العالمية.

ورحب سعادة/ سعيد محمد الطاير في بداية الاجتماع بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية التعاون المثمر بين الجانبين والذي يأتي ضمن حرص الهيئة على تبادل أفضل التجارب والخبرات العالمية مع الشركات العاملة في قطاع الطاقة والمياه، حيث تعمل الهيئة للارتقاء بخدماتها إلى مستويات متقدمة، لتشكل نموذجا متميزاً  على كافة الأصعدة، وتوفير جميع خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة بما يحقق سعادة المتعاملين وكافة المعنيين.

واستعرض سعادته أهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة في إطار تحقيق أهداف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 لتوفير 75 بالمئة من طاقة دبي من مصادر نظيفة بحلول عام 2050، لافتاً إلى أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على تطوير بنية تحتية قوية، وقدرات مؤسسية نوعية، لرفع قدراتها الإنتاجية التي تصل حالياً إلى 10413 ميجاوات من الكهرباء، و470 مليون جالون من المياه المحلاة يومياً، لتفي بذلك بالاحتياجات الحالية والمستقبلية لإمارة دبي.

من جهته أطلع وفد " فويث " سعادة/ الطاير على الخدمات التي تقدمها الشركة  في دولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً عن رغبته في المشاركة في مشروعات ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي.