هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | سعيد محمد الطاير يلتقي وفداً من شركة "إس. إيه. بي" (SAP)

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

21 سبتمبر 2018

سعيد محمد الطاير يلتقي وفداً من شركة "إس. إيه. بي" (SAP)

 سعيد محمد الطاير يلتقي وفداً من شركة "إس. إيه. بي" (SAP)

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه، وفداً من شركة "إس. إيه. بي" (SAP) العالمية الرائدة في سوق البرمجيات العالمي، ضم روبرت إنسلين، عضو مجلس الإدارة ورئيس الحوسبة السحابية حول العالم، وجرجي عبود، النائب الأول للرئيس لمنطقة جنوب الشرق الأوسط، ومحمد سامي، المدير الإقليمي لقطاع الطاقة والمؤسسات الخدماتية. ومن جانب الهيئة، حضر اللقاء المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل.

 وفي بداية اللقاء رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير  بالوفد مستعرضاً برامج ومبادرات ومشاريع هيئة كهرباء ومياه دبي التي تهدف لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي – رعاه الله، في دفع مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز مكانة دبي كمنصة رقمية عالمية، حيث جاء تأسيس منصة البيانات للحلول المتكاملة (مورو) والمملوكة من الهيئة، كجزء من المشاريع التي تنفذها ضمن مبادرة 10X لتطوير خدمات حكومة دبي لتطبق اليوم ما ستطبقه مدن العالم الأخرى بعد 10 سنوات، من خلال التقنيات الإحلالية المبتكرة.

 وقد أطلقت الهيئة ذراعها الرقمية (ديوا الرقمية) التي ستطبق من خلالها نموذجاً رائداً للمؤسسات الخدماتية يستند إلى الابتكار في مجالات الطاقة المتجددة، وتخزين الطاقة والذكاء الاصطناعيّ والخدمات الرقمية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل توسيع آفاق التعاون من خلال المبادرات والبرامج والمشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة لدى الهيئة، حيث شملت المحادثات بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل أفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجالات مراكز البيانات والشبكات السحابية وخدمات الاستضافة ونظم المعلومات.

من جهته، أطلع وفد شركة "إس. إيه. بي" سعادة الطاير على  آخر الخدمات والحلول التي تقدمها في مجال التحول الرقمي والحوسبة السحابية. وقد أعرب الوفد عن تقديره الكبير لإنجازات الهيئة الرائدة مبدياً اهتمامه بالمشاركة بمشروعاتها.