11 فبراير 2019

تكريم هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن مبادرة "101 فكرة وفكرة - هكذا نحتفل بعام زايد"

تكريم هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن مبادرة "101 فكرة وفكرة - هكذا نحتفل بعام زايد"

تقديراً لمبادراتها المتميزة خلال "عام زايد"، كرم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس الدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، رئيس جمعية واجب التطوعية، هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن مبادرة "101 فكرة وفكرة - هكذا نحتفل بعام زايد" والتي أطلقها الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان لتكريم الجهات التي نظمت مبادرات وفعاليات وبرامج مميزة احتفاءً بعام زايد وتخليداً لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وترسّيخا للقيم التي غرسها في نفوس أبناء الوطن.

وبهذه المناسبة تقدم سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بالشكر للشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان على إطلاق مبادرة "101 فكرة وفكرة" وعلى تكريم الهيئة ضمن هذه المبادرة الرائدة.

وقال سعادة الطاير: "كان "عام زايد" الذي احتفلنا خلاله بالذكرى المئوية لميلاد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وباني نهضتها الحديثة، الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، عاماً استثنائياً بالنسبة لنا في دولة الإمارات. ويلخص شعار حملة "زايد بعدك بقلوبنا" التي أطلقتها الهيئة مكانة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في قلب كل إماراتي، حيث أسهمت الحملة في تسليط الضوء على القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها الشيخ زايد طيب الله ثراه في نفوس أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، ومن أهمها صون النعم والحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة، إضافة إلى النموذج الاستثنائي لدولة الإمارات في الانفتاح والتسامح والانسجام والتعايش المشترك بين أفراد المجتمع".

وقالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي: "أطلقت الهيئة العام الماضي أكثر من 40 مبادرة مجتمعيّة مستوحاة من قيم "عام زايد" استفاد منها ما يزيد عن 1.8 مليون شخص بمشاركة 1700 متطوع قدموا أكثر من 13 ألف ساعة تطوعيّة. وبمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين، أطلقت الهيئة حملة "زايد، بعدك بقلوبنا" تضمنت عملاً فنياَ غنائياً سجل أكثر من 4.6 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عدد من الأنشطة المجتمعية تضمنت زيارات موظفي الهيئة لعدد من المستشفيات ومراكز أصحاب الهمم ومراكز كبار المواطنين".

وقد أطلقت الهيئة خلال عام زايد عدداً كبيرا من المبادرات تضمنت "عمرة زايد الخير" لموظفيها خلال شهر رمضان المبارك، والاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني من خلال تجهيز فصل دراسي لتعليم الشريعة بالتعاون مع جمعية دار البر، وإطلاق منصة إلكترونية داخلية لموظفي الهيئة للتوعية بخطى وأعمال الشيخ زايد الإنسانية والبيئية والاجتماعية، إضافة إلى مسابقة عبر قنوات التواصل الاجتماعي تحت عنوان #زايد_ملهمنا.


دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع