12 مايو 2019

هيئة كهرباء ومياه دبي ترسل 100 موظف و10 موظفات مع محارمهن لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك

هيئة كهرباء ومياه دبي ترسل 100 موظف و10 موظفات مع محارمهن لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك

في إطار استراتيجيتها للعمل المجتمعي خلال "عام التسامح"، أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة "عمرة عام التسامح"، بدعم من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، لإرسال 100 موظف من أصحاب الهمم والمسلمين الجدد والموظفين في الدرجات غير الإشرافية، إضافة إلى 10 من موظفات الهيئة مع محارمهن لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "نحرص في الهيئة على إطلاق المبادرات والبرامج التي تسهم في تعزيز روح التعاضد والتواصل بين جميع الموظفين في إطار التعاليم الإسلامية السامية. وللعام الثالث على التوالي، ننظم مبادرة لتمكين الموظفين من زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى إسعاد الموظفين وتقديم جميع أوجه الدعم لهم بما يسهم في تحقيق التوازن بين حياتهم المهنية والشخصية، انطلاقاً من إيماننا بأن الموارد البشرية هي الركيزة الأساسية لتحقيق التميز المؤسسي في جميع المستويات، وتنسجم هذه المبادرة مع برامجنا خلال "عام التسامح 2019" لترسيخ قيم الرحمة والعطاء والتآخي والتقارب الإنساني".

من جهتها، قالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس قطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي: "تواصل الهيئة إطلاق المبادرات التي تحقق سعادة موظفيها وبالتالي تحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام، ويأتي إرسال 100 من موظفي الهيئة إضافة إلى 10 موظفات مع محارمهن لأداء العمرة، ضمن استراتيجية الهيئة لتحقيق سعادة جميع الموظفين والموظفات. كما تم شراء حقائب المعتمرين من إنتاج منتسبي نادي دبي لأصحاب الهمم في إطار سياسة الهيئة لتشجيع دمج أصحاب الهمم في المجتمع في بيئة مؤهلة تتيح لهم الفرصة لإطلاق طاقاتهم وإثبات قدراتهم".


دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع