هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) |سعادة سعيد محمد الطاير يزور مركز دبي للتوحد

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

16 مايو 2019

سعادة سعيد محمد الطاير يزور مركز دبي للتوحد

سعادة سعيد محمد الطاير يزور مركز دبي للتوحد

زار سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مركز دبي للتوحد، في منطقة القرهود ، حيث كان في استقبال سعادته، خالد المالك، عضو مجلس إدارة المركز، ومحمد العمادي، مدير عام المركز وعضو مجلس إدارته، والطاقم الإداري والفني والإعلامي في المركز.

ورافق سعادة سعيد محمد الطاير خلال الزيارة، كل من الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، والمهندسة أمل كوشك، نائب الرئيس - التسويق والاتصال المؤسسي، في الهيئة.

وجاءت الزيارة في إطار استراتيجية هيئة كهرباء ومياه دبي في ترسيخ قيم المسؤولية المجتمعيّة، عبر التركيز المستمر على مفاهيم العطاء والتضامن والتكافل الإجتماعي من خلال رعاية المؤسسات الخيرية والانسانية، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك .

كما تنسجم الزيارة مع برامج الهيئة خلال "عام التسامح 2019" لتعزيز قيم الرحمة والعطاء والتآخي والتقارب الإنساني، والاحتفاء بالتنوع الذي تزخر به دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد في صدارة الدول في دمج أصحاب الهمم في المجتمع وتحقيق سعادتهم في بيئة مؤهلة ومرنة تتيح لهم الفرصة لإطلاق طاقاتهم وإثبات قدراتهم.

واطلع سعادته خلال الزيارة على سير عمل المركز، وتجول في مرافقه وأجنحته حيث التقى بالأطفال المصابين بالتوحد . وقد أشاد سعادته بجهود العاملين في المركز، مبدياً إعجابه بالخدمات المميزة التي يقدمها لتعليم وتأهيل الأشخاص ذوي التوحد.

وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير: " تحقيقاً لرؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي إلى ساحة للعمل الخيري والإنساني وتعزيز الخدمة المجتمعية، وفي إطار السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم التي أطلقها سموه بهدف إيجاد مجتمع دامج خال من الحواجز يضمن التمكين والحياة الكريمة لأصحاب الهمم وأسرهم، نحرص في هيئة كهرباء ومياه دبي على إطلاق مبادرات مجتمعية رائدة لا سيما في مجال تمكين أصحاب الهمم وتحقيق سعادتهم في بيئة تتيح لهم الفرصة لإثبات قدراتهم، وذلك انطلاقاً من دورنا كمؤسسة حكومية مسؤولة مجتمعياً. وتتضمن استراتيجيتنا في المسؤولية المجتمعية عدة برامج ومبادرات سنوية بالإضافة إلى قيامنا بدعم النشاطات الإنسانية والخيرية سواءً على المستوى المحلي، والإقليمي، والعالمي".

وأضاف سعادته: "تشكل المبادرات والبرامج المجتمعية التي نطلقها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا لخدمة الصالح العام، ولا سيما في مجال دعم وتمكين أصحاب الهمم انسجاماً مع خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن يكون مجتمع دبي متلاحماً ومتماسكاً يتبنى قيماً إنسانية مشتركة ويقوم على ركيزة قوامها الأسر والمجتمعات المتلاحمة، ومبادرة "مجتمعي...مكان للجميع" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والتي تهدف إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020".

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تقدم الرعاية للعديد من الأنشطة والفعاليات التي تخدم أصحاب الهمم، وبلغ عدد المبادرات والرعاية المجتمعية الخاصة بأصحاب الهمم التي نفذتها الهيئة خلال العام الماضي، 10 برامج، بواقع 7 رعايات و3 مبادرات مجتمعية. وقد أسهمت هذه الجهود في رفع نسبة سعادة المجتمع عن دور الهيئة كجهة داعمة لأصحاب الهمم إلى 90.26% في عام 2018.