هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | تصريح سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة "اليوم العالمي للشباب 2019"

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

11 أغسطس 2019

تصريح سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة "اليوم العالمي للشباب 2019"

معالي/ سعيد محمد الطاير. العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي

يسرنا في هيئة كهرباء ومياه دبي الانضمام إلى العالم أجمع للاحتفال باليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام، ونؤكد في هذه المناسبة التزامنا الراسخ بدعم الشباب وإبراز دورهم في رفد مسيرة التنمية المستدامة الشاملة، مستلهمين خططنا ومبادراتنا من رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة لسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، الرامية إلى إستشراف وصياغة ورسم ملامح المستقبل وتحقيق الاستراتيجيات وصولا الى "مئوية الامارات 2071" والتي تهدف لإعداد جيل يحمل راية المستقبل، ويتمتع بأعلى المستويات العلمية والاحترافية والقيم الأخلاقية والإيجابية، لضمان الاستمرارية وتأمين مستقبل سعيد وحياة أفضل للأجيال القادمة، ورفع مكانة الدولة لتكون أفضل دولة في العالم.

إن الهيئة ومن خلال رؤيتها في أن تكون مؤسسة رائدة عالمياً مُبتكِرة ومستدامة ترى ان ضمان مستقبل مشرق مرهون بقدرة الشباب على الإبداع والتطوير ومرتبط بمشاركتهم الفعالة في عملية البناء والتطوير لتحقيق تنمية مستدامة قائمة على منظومة من القيم التي يقودها الشباب تحت لواء قيادتنا الرشيدة وإتاحة الفرصة لهم لإطلاق قدراتهم الإبداعية لتطوير حلول مبتكرة ، إدراكاً منا بأن الشباب هم القوة الدافعة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً.