الخدمات المساندة لمتعاملينا من أصحاب الهمم، ولحاملي بطاقة ”ذخر“ و ”سند“

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

الخدمات المساندة لمتعاملينا من أصحاب الهمم، ولحاملي بطاقة ”ذخر“ و ”سند“

تقدم الهيئة خدمات شاملة وميزات وتسهيلات لأصحاب الهمم، والتي يتم تقديمها من خلال مراكز إسعاد المتعاملين، ومراكز المستقبل لإسعاد المتعاملين، ومركز رعاية المتعاملين، والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للهيئة.

رقم الخدمات المساندة
1 سفراء الخدمات الذكية
2 مواقف خاصة
3 رقم الإتصال لطلب المساعدة في مواقف السيارات
4 كرسي متحرك
5 منحدر خاص
6 منفذ خاص
7 مدخل خاص
8 منطقة جلوس خاصة
9 نظام تلمس الطريق لذوي الإعاقة البصرية
10 الأولوية لأصحاب الهمم
11 موظفين متدربين ومعتمدين في لغة الإشارة
12 كتيبات الهيئة الخاص بالمكفوفين "لغة البرايل"
13 المنصة الذكية
14 دورة مياه مهيئة لأصحاب الهمم
15 خدمة "أشر" - قناة التواصل بلغة الإشارة مع مركز رعاية المتعاملين لمتعاملينا من ذوي الإعاقة السمعية
16 خدمة "حياك" - قناة التواصل مع مركز رعاية المتعاملين عبر تقنية المحادثة الفورية
17 خاصية سهولة التصفح و إمكانية الوصول في الموقع الإلكتروني و التطبيق الذكي لإصحاب الهمم
18 شاشات المحادثة المرئية عن بعد
19 خريطة تلمس مع تنبيهات صوتية
20 أنظمة مساندة تلبي الاحتياجات السمعية

رقم  خصومات لحاملي بطاقتي "ذخر" و "سند"( مواطني دولة الامارات) 
1 خصم 50 % على رسوم التسجيل لخدمة تشغيل الكهرباء والمياه
2 خصم 50 % على رسوم خدمة إيقاف الكهرباء والمياه
3 خصم 50 % على رسوم فحص العداد( في حالة سلامة العداد)
4  الإعفاء : من  رسوم تحديث بيانات المتعاملين