خدمات البنية التحتية (الكهرباء والمياه)

هذه الخدمة تساعد المقاولين/الاستشاريين المسجلين بالهيئة على تقديم طلب الحصول على خدمات البنية التحتية (الكهرباء والمياه).

رسوم الخدمة:

الخدمة مجانية، تتم إضافة رسوم عند التطبيق فقط.



الدليل الإلكتروني

تقديم الطلب إلكترونياً
 
قم بتعبئة نموذج الطلب بالمعلومات المطلوبة. أرفق المستندات المطلوبة أدناه ومن ثم قم بتقديم الطلب. في حال نجاح التقديم، سوف تحصل على رقم مرجع يمكن استخدامه لمراجعة حالة الطلب:
 

• أحدث خارطة صادرة من بلدية دبي أو من السلطة/الجهه المعنية.

• جداول توزيع الأحمال المعتمدة والجهد الموصل والحد الأعلى للجهد الكهربائي المطلوب.

• صورة جواز المالك/صورة الهوية الوطنية .

• آخر فاتورة استهلاك صادرة من الهيئة. 

• شهادة براءة الذمة من إدارة خدمات الفواتير بالهيئة (لطلبات إلغاء المحطات الفرعية فقط).

• مخطط الأرض الذي يوضح التوصيلات الحالية والتغييرات المقترحة.

• أخرى (أي مستندات أخرى من شأنها تدعيم الطلب).

 

إشعارات متابعة حالة الطلب:

سوف يتم إرسال إشعارعن طريق البريد الإلكتروني بخصوص حالة الطلب (التقديم، الرفض، طلب المراجعة/إعادة التقديم، الموافقة، الإلغاء). كما يمكنك متابعة حالة طلبك عن طريق موقع الخدمات الإلكترونية الخاص بالهيئة، بالرجوع إلى صفحة "تتبع حالة الطلب".

 
مراجعة/إعادة تقديم الطلب:
 

يمكنك الدخول إلى صفحة تتبع حالة الطلب وإعادة تقديم الطلب، وذلك في حالة إعادة الطلب من قبل الهيئة لوجود نواقص أو أخطاء في التقديم.


توصيل الخدمة:
 
يتم إرسال إشعار البريد الإلكتروني/الرسائل النصية القصيرة عند الانتهاء من إعداد التكلفة التقديرية \ تكلفة التوصيل.
 



تواصل معنا بالهاتف

عن طريق الهاتف

  • مكتب الاستفسارات الفنية
  • +971-4-322-9999
  • متواجدون من الساعة 7:30 صباحاً الى 2:30 ظهراً
التواصل بالبريد الإلكتروني

عن طريق البريد الإلكتروني

تواصل معنا عبر مواقعنا

عن طريق نظام مكالمات الفيديو المرئية

جزيرتنا العربية غنية بالخيرات والثروات وبأهلها الطيبين الذين صبروا وقاوموا فقطفوا ثمار صبرهم وكفاحهم من أجل الحياة الكريمة.

Happiness Icon