شكاوى الاستهلاك العالي/ المنخفض

تساعدك هذه الخدمة بتلقي شكاوى بخصوص الاستهلاك المرتفع للمياه أو الكهرباء من المتعامل، تقوم هيئة الكهرباء والمياه بمعاينة عدادات المياه والكهرباء بهدف ضمان دقة الفاتورة.

رسوم الخدمة:

رسوم معاينة العداد العادي = 30   و 75 درهم إماراتي (بي أر)  رسوم معاينة عداد كهرباء ذو اللوحة أو العداد الكبير.       

معلومات التسجيل:

• ممكن تسجيل الطلب إلكترونياً.
• الحضور شخصياً للهيئة.
• عن طريق إرسال فاكس أو بريد الكتروني.

تقدر مدة التسليم:

 سبعة أيام عمل.

الإجراءات عبر الموقع

الخطوة الأولى : تقديم الطلب على الانترنت

تعبئة نموذج الطلب على الانترنت بالمعلومات المطلوبة، ومن ثم تقديم الطلب

  • بطاقة الهوية سارية المفعول .
  • طلب رسالة من الشركات العليا ( التجارية فقط ) .

الخطوة الثانية : تقديم الخدمة

تقوم الدائرة المعنية بالتصرف حول الشكوى المقدمة، ويقوم مركز رعاية المتعامل بإعلامكم تبعا لذلك.

الحضور شخصياً

المستندات المتعلقة بالخدمات :

لا توجد نماذج للتنزيل

لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط على رابط الأسئلة الأكثر تكراراُ اقرأ المزيد.

تواصل معنا بالهاتف

الهاتف والفاكس

التواصل بالبريد الإلكتروني

البريد أو البريد الإلكتروني

  • customercare@dewa.gov.ae
  • ص. ب. 564 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

  • سنقوم بالرد خلال 24 ساعة
تواصل معنا عبر مواقعنا

تفضل بزيارتنا

اتحادنا ابن واقعنا، يشبهه ويحمل جيناته، لقد امتزجت روح الاتحاد مع حسابات العقل، فكان النجاح

Happiness Icon