• البوابة الرسمية لحكومة دبي
  • English

شكاوى الاستهلاك العالي/ المنخفض

تساعدك هذه الخدمة بتلقي شكاوى بخصوص الاستهلاك المرتفع للمياه أو الكهرباء من المتعامل، تقوم هيئة الكهرباء والمياه بمعاينة عدادات المياه والكهرباء بهدف ضمان دقة الفاتورة.

رسوم الخدمة:

رسوم معاينة العداد العادي = 30   و 75 درهم إماراتي (بي أر)  رسوم معاينة عداد كهرباء ذو اللوحة أو العداد الكبير.       

معلومات التسجيل:

• ممكن تسجيل الطلب إلكترونياً.
• الحضور شخصياً للهيئة.
• عن طريق إرسال فاكس أو بريد الكتروني.

تقدر مدة التسليم:

 سبعة أيام عمل.

الإجراءات عبر الموقع

الخطوة الأولى : تقديم الطلب على الانترنت

تعبئة نموذج الطلب على الانترنت بالمعلومات المطلوبة، ومن ثم تقديم الطلب

  • بطاقة الهوية سارية المفعول .
  • طلب رسالة من الشركات العليا ( التجارية فقط ) .

الخطوة الثانية : تقديم الخدمة

تقوم الدائرة المعنية بالتصرف حول الشكوى المقدمة، ويقوم مركز رعاية المتعامل بإعلامكم تبعا لذلك.

الحضور شخصياً

المستندات المتعلقة بالخدمات :

لا توجد نماذج للتنزيل

لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط على رابط الأسئلة الأكثر تكراراُ اقرأ المزيد.

تواصل معنا بالهاتف

الهاتف والفاكس

التواصل بالبريد الإلكتروني

البريد أو البريد الإلكتروني

  • customercare@dewa.gov.ae
  • ص. ب. 564 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

  • سنقوم بالرد خلال 24 ساعة
تواصل معنا عبر مواقعنا

تفضل بزيارتنا

دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع