مستندات المناقصة

دليل المشاركة في المناقصات العامة

مقدمة

يمكنكم الاطلاع على المناقصات التي تطرحها هيئة كهرباء ومياه دبي عبر الموقع الإلكتروني للهيئة دون الحاجة لاستخدام أنظمة أو برامج خاصة. كما يمكنكم كذلك دفع رسوم المناقصات إلكترونياً وتحميل وثائقها، وتقديم العروض وتأكيد الحصول على طلبات الشراء التي تصدرها الهيئة، وتقديم إشعارات الشحن المسبقة لطلبات الشراء، وتأكيد التقدم المحرز في عقد الخدمة عبر إدخال الخدمات إلكترونياً.

معايير المشاركة في المناقصات المفتوحة:

  1. يمكن للمصنعين أو الموردين أو المؤسسات أو الشركات تحميل وثائق المناقصات إلكترونياً عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة أو الحصول عليها بالحضور شخصياً إلى مبنى الهيئة الرئيسي بعد دفع الرسوم إلكترونياً. عند تقديم العروض للمناقصات، يجب تقديم أسماء الشركاء والكفلاء المحليين، إضافة إلى نسخة عن الرخصة التجارية سارية المفعول.

  2. ينبغي إدخال أسعار عروض المناقصة إلكترونياً في نظام إدارة علاقات الموردين على موقعنا الإلكتروني. ويتعين تقديم نسخة عن طلب المناقصة وجدول الأسعار ونموذج الضمان الأصلي للمناقصة، وأي نماذج أخرى متعلقة بوثائق المناقصة والوثائق الداعمة الأخرى، وتحميل هذه الوثائق إلكترونياً.

  3. في حالة تقديم عرض المناقصة يدوياً، يجب شراء وثائق المناقصة مسبقاً سواء إلكترونياً أو من صندوق الدفع في المكتب الرئيسي للهيئة وتكون على هيئة ملف مطبوع أو نسخة إلكترونية يمكن تحميلها. ويمكن معرفة رسوم وثائق المناقصة من خلال الإعلانات بالصحف اليومية أو من خلال النقر على رقم المناقصة في قائمة المناقصات في الموقع الإلكتروني. وعادة تتوافر وثائق المناقصة على موقع الهيئة الإلكتروني أو في صندوق الدفع في الهيئة في نفس اليوم الذي تظهر فيه الإعلانات في الصحف المحلية اليومية.


تعليمات التقديم:

يجب على الراغبين في المشاركة في المناقصات، تقديم عروض الأسعار والعروض الفنية باستخدام نظام إدارة علاقات الموردين عبر الموقع الإلكتروني لهيئة كهرباء ومياه دبي. لتقديم العروض إلكترونياً، ينبغي أن يكون المورد مسجلاً في نظام إدارة علاقات الموردين. ويجب على الموردين غير المسجلين التسجيل للحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور.

لتقديم العروض باليد، يجب تقديم الوثائق كاملة (بما في ذلك العرض الأصلي والنسخ، ونموذج الضمان الأصلي، نموذج المناقصة موقعاً ومختوماً وأي وثائق أخرى لم يتم تحميلها عبر الإنترنت). ويجب تقديم جميع الوثائق في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر، مع كتابة رقم ووصف المناقصة بوضوح، وإرسالها إلى:

رئيس مجلس الإدارة،

مجلس الإدارة،

هيئة كهرباء ومياه دبي

ويتم تسليم المظروف إلى صندوق المناقصات في غرفة رقم 321/319 في الطابق الثالث في المبنى الرئيسي للهيئة، قرب مركز وافي للتسوق، شرق زعبيل. علماً بأن آخر وقت لتقديم العروض الساعة 11:00 صباحاً من تاريخ إغلاق المناقصة.

يجب إرفاق الوثائق التالية مع وثيقة المناقصة:

  • نموذج الضمان الأصلي للمناقصة بنفس الصيغة الواردة في وثيقة المناقصة، صادر للهيئة من أحد البنوك القيادية في دبي بقيمة لا تقل عن 5% من القيمة الإجمالية لسعر العطاء، وذلك على شكل ضمان بنكي غير مشروط وغير قابل للإلغاء، سارٍ لمدة 150 يوماً من تاريخ إغلاق المناقصة. 

  • نسخة عن إيصال وثائق المناقصة، أو نسخة إلكترونية عن إيصال الدفع في حالة شراء وثيقة المناصة إلكترونياً

  • نسخة عن الرخصة التجارية للكفيل والشريك المواطن سارية المفعول

ملاحظة: تفاصيل الشروط والأحكام التجارية والمواصفات متوافرة فقط في وثائق المناقصة.

لمزيد من المعلومات أو الأسئلة حول شراء وثائق المناقصات، أو تقديم العروض، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني  contracts@dewa.gov.ae.

قائمة مستندات المناقصات


معاملات برنامج العمل الإستراتيجي (SAP) الإلكترونية للموردين

قامت الهيئة بطرح برنامج العمل الإستراتيجي (SAP) لتخطيط موارد المؤسسات من خلال التقديم الإلكتروني للعروض و إقرار طلب الشراء و إشعار الشحن المتقدم ودخول الخدمة متاحاً

لعرض تفاصيل أكثر عن قائمة مستندات المناقصات يرجى زيارة الرابط.

لعرض الملفات بصيغة (PDF) تدعم خيارات التصفح، يرجى تحميل آخر إصدار من برنامج قارئ أدوبي



نتائج فض المناقصات العامة

لعرض تفاصيل أكثر عن نتائج فض المناقصات العامة يرجى زيارة الرابط.

الخدمات الإلكترونية

مقدمة عن الإجراءات الإلكترونية

في إطار سعيها المتواصل للارتقاء بخدماتها، تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تحسين عملياتها ورفع مستوى رضا المعنيين. وتعتبر أتمتة عملياتنا من أهم السبل التي نتبعها لتحقيق ذلك.

وتتوافر الآن حزمة من خدماتنا المقدمة للموردين تشمل تقديم عروض الأسعار، وإقرار استلام طلب الشراء، وتقديم إشعارات الشحن المسبقة، وتقديم بيانات الخدمات.

إقرار استلام طلب الشراء

يتعين على كافة الموردين إقرار استلام طلبات الشراء عن طريق بوابة الخدمة الذاتية للموردين. ويعد هذا الإجراء شرطاً أساسياً لاستكمال الخطوات التالية.

تقديم إشعار الشحن المسبق

الهدف من تقديم إشعار الشحن المسبق (ASN) توفير معلومات تفصيلية حول الأغراض التي يتم شخنها، وإعلام هيئة كهرباء ومياه دبي عن موعد الشحنة وخواصها والتنويه في حال وجود ضرورة لاستخدام أي معدات خاصة لاستلام الشحنة، وذلك حتى تكون الهيئة مستعدة لاستلام الشحنة.

تقديم إشعار الشحن المسبق إلزامي للموردين. وفي حال عدم تقديمه، لن تتمكن الهيئة من استلام الشحنة.

تقديم كشف الخدمات إلكترونياً

يجب إدخال الخدمات التي يقدمها المورد في كشف الخدمات مع الإشارة إلى رقم الشراء الخاص. ويتم تحويل كشف الخدمات للإدارات المختصة للحصول على الموافقة.
وتساعد هذه العملية على تسهيل عملية السداد بشكل عام.

المستخدمين الجدد

المستخدمين المسجلين

  • لتسجيل الدخول إلى إدارة علاقات الموردين، اضغط هنا.