هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | رسالة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي عن التوظيف

  • رسالة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي عن التوظيف

رسالة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي عن التوظيف

 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء من دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، إلى دعم مهارات وقدرات مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وتطوير حياتهم المهنية، وكجزء من استراتيجية الهيئة لدعم التوطين في القطاع الحكومي ووضع الموظفين المؤهلين الإمارات الوطنية في الأدوار المتخصصة التي من شأنها أن تؤثر تأثيرا كبيرا على أداء المؤسسات الحكومية، الهيئة تسعى لجذب المواطنين الإماراتيين الذين لديهم مجموعة من المهارات المختلفة.

تلتزم الهيئة لتجنيد باستمرار مواطني دولة الإمارات الموهوبين من الجنسين الذين تتوافر فيهم المؤهلات الأكاديمية الأكثر مناسبة لتكون جزءا من قوتها العاملة. ويتحقق ذلك بطرق مختلفة مثل توفير المنح الدراسية والمنح في مختلف الجامعات والكليات وبرامج التدريب في الداخل والخارج لتطوير مهاراتهم وقدراتهم. ويهدف ذلك إلى جذب معظم الطلاب من دولة الإمارات العربية المتحدة باعتباره هدفا استراتيجيا رئيسيا لتوظيف لمختلف الأدوار متخصص العلمية.

وعلاوة على ذلك، الهيئة يضمن أن تشمل هذه الأدوار المتخصصة في التدريب المستمر اللازم لضمان التميز والكفاءة في أدائها. وهذا يدعم الهدف الاستراتيجي كهرباء ومياه دبي للاستثمار في القوى العاملة لتعزيز إنتاجية موظفيها وتطوير القدرة التنافسية لها. وهذا يشمل اعتماد الممارسات العالمية ومعايير الجودة لتمكين التميز في الأداء وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة لعملائها، وذلك تمشيا مع رؤيتها لتصبح أداة المستدامة على مستوى العالم. 

لذلك، في هيئة كهرباء ومياه نشجع الموظفين على المنافسة في تحقيق الإبداع والتميز، للحفاظ على الجهود الرائدة لدينا للتأكد من أننا لا مجرد راحة على إنجازاتنا ولكن باستمرار نسعى جاهدين لتحسين أبعد من ذلك.

هذا هو ما نسميه التميز، والتي تشتمل على العمل للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والأداء في إنجازاتنا. الموظفين الذين يتفوقون لديهم الشجاعة لتغيير لأنهم يهتمون أكثر حول كيفية فعل الشيء الصحيح بدلا من فعل الشيء الصحيح. وسوف تتجاوز توقعات الآخرين، ولذلك يجب ألا ننسى أن العمل الجماعي يؤدي إلى التميز. كل موظف، كل مدير وكل قسم ليس هناك فقط لأداء مهمة محددة ولكن للعمل أيضا مع الآخرين لتحقيق الأهداف التي وكلها تهدف لبنجاح.

وفي الختام، فإننا لن يتوقف أبدا في جهودنا لتحقيق التميز والابتكار في الهيئة، لتحقيق مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء من دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي أن "في السباق لل التميز ليس هناك خط النهاية ".

نسأل الله لتوجيه ومساعدة جهودنا المستمرة لتحقيق التميز وتحسين أبعد من ذلك.

سعيد محمد الطاير

المنتدب والرئيس التنفيذي

هيئة كهرباء ومياه دبي