هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | مسابقة "الصيف الأخضر"

مسابقة "الصيف الأخضر"

مسابقة "الصيف الأخضر"، هي مسابقة مجتمعية تشاركية تهدف إلى تعزيز نمط حياة واعٍ ومستدام في استخدام واستهلاك الكهرباء والمياه بين جميع أفراد المجتمع داخل إمارة دبي. وتعد المسابقة جزءًا من حملة "لنجعل هذا الصيف أخضر" الحالية تحت شعار "اصنع ذكريات تدوم إلى الأبد". وتشجع الحملة الأفراد والمؤسسات على اتباع نمط حياة ذكي ومستدام وإحداث تأثير إيجابي على البيئة، وتحثهم على استخدام الخدمات والخصائص المبتكرة المتوفرة عبر موقع الهيئة الإلكتروني وتطبيقها الذكي لإدارة ومراقبة استهلاكهم للكهرباء والمياه، إلى جانب الاستفادة من النصائح والإرشادات التي تقدمها الهيئة لمساعدتهم على ترشيد الاستهلاك واتباع نمط حياة واعٍ ومستدام.

من يمكنه المشاركة في مسابقة "الصيف الأخضر"؟

مسابقة "الصيف الأخضر"، متاحة لجميع متعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي وكافة الأفراد، الذين يمكنهم تسجيل الدخول كزائرين. وتنقسم المسابقة إلى 3 مستويات، وسيحتاج كل مشارك إلى إكمال المستويات الثلاث للدخول في السحب النهائي.

كيف يمكن للمتعاملين التسجيل في مسابقة "الصيف الأخضر"؟

مسابقة "الصيف الأخضر"، متاحة على التطبيق الذكي لهيئة كهرباء ومياه دبي.

الخطوات:

أولا: تحميل التطبيق الذكي على هاتفك.

ثانياً: تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

ثالثا: بمجرد تسجيل الدخول ستجد المسابقة على الصفحة الرئيسية للتسجيل.

ما المستويات الثلاثة لمسابقة "الصيف الأخضر"؟

  • المستوى الأول: يمكن لمتعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي والجمهور تسجيل الدخول عبر التطبيق الذكي للهيئة وإجراء اختبار بسيط للإجابة على 3 أسئلة من أصل 10.
  • المستوى الثاني: يمكن للمشاركين الذين أنهوا المستوى الأول بنجاح المشاركة في مسابقة المعلومات؛ حيث يحتاجون إلى الإجابة عن الأسئلة العامة حول الهيئة وحملة "لنجعل هذا الصيف أخضر" في غضون 10 دقائق لجمع 5 نقاط من كل سؤال تمت الإجابة عليه بشكل صحيح.
  • المستوى الثالث: يمكن للمشاركين الذين تخطوا المستوى الأول والثاني المشاركة في لعبة "البحث عن الكلمات"، التي تتكون من أحرف الكلمات الموضوعة في شبكة، والهدف هو العثور على كل علامة في الكلمات المخفية بالمربع.

متى سيتم الإعلان عن الفائزين؟

سيتم الإعلان عن الفائزين في نهاية سبتمبر 2021.