طلب توصيل الكهرباء لأغراض التجهيز والتشطيب

هذه الخدمة تساعدك على تقديم طلب توصيل التيار الكهربائي لأغراض التجهيز والتشطيب. يجب دفع مبلغ التكلفة التقديرية للتوصيل لخدمات المالك (العداد الرئيسي) قبل البدء بتقديم طلب التوصيل لأغراض التشطيب وكذلك توفير رقم طلب التوصيل الرئيسي وإرفاقه بالطلب. سوف تتم مراجعة المخططات الفنية من قبل مهندسي الهيئة. في حال مطابقة المخططات لمواصفات الهيئة، سيتم تحويل الطلب لقسم الفحص الفني وتركيب عدادات الكهرباء وتوصيل التيار الكهربائي بشرط استيفاء مبلغ تأمين الاستهلاك ومطابقة متطلبات شهادة الفحص الفني للمقاول لما هو موجود بالموقع.



رسوم الخدمة:

الخدمة مجانية.


مدة التسليم:

  • اعتماد المخططات: 2 يوم عمل.
  • الفحص الفني للتوصيلات الداخلية: يتم تحديد موعد زيارة الموقع خلال 3 أيام عمل من التاريخ المحدد من قبل المقاول الكهربائي للمشروع.
  • الدليل الإلكتروني

    تقديم الطلب على الانترنت

    تتم تعبئة نموذج الطلب على الانترنت بالمعلومات المطلوبة، ومن ثم إرفاق الوثائق المطلوبة وتقديم الطلب. في حال التقديم الناجح، يتم تقديم رقم مرجع والذي يمكن استخدامه لمراجعة لوضع وحالة الطلب


     تقديم المرفقات

    يتم إرفاق كافة المستندات المطلوبة عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة وهي كالتالي:

    • مخططات توزيع الاحمال الكهربائية للوحات التوزيع (بصيغة PDF).
    • نسخة من ملخص الجهد الكلي الموصل/ الحد الأعلى للجهد الكهربائي المطلوب والمعتمد من قبل الهيئة للطلب الرئيسي (بصيغة PDF).
    • عدم ممانعة مالك العقار ( بحسب نموذج الهيئة).
    • عقد الإيجار + الرخصة التجارية + صورة من جواز السفر.
    • مخططات التمديدات – الإنارة.
    • مخططات التمديدات – الطاقة.


     متابعة حالة الطلب والإشعارات

    ستتلقى رسالة قصيرة عبر الهاتف المتحرك وإشعارات من خلال البريد الالكتروني بخصوص تقدم سير الطلب (التقديم، الرفض، الموافقة) بالإضافة إلى الإشعارات، فيمكن أيضا مراجعة وضع وحالة الطلب.من خلال صفحة المراجعة في الخدمة الالكترونية


    مراجعة الطلب
    تتم مراجعة الطلب عن طريق الخدمات الإلكترونية.

     تقديم الخدمة 

    بمجرد اعتماد مخططات المشروع،يتم إرسال المخططات عن طريق الخدمات الإلكترونية للهيئة، ويتم إشعار المقاول/ الاستشاري من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني ويمكن الحصول على نسخة من المخطط بتحميلها من الموقع الإلكتروني.


    تواصل معنا بالهاتف

    عن طريق الهاتف

    التواصل بالبريد الإلكتروني

    عن طريق البريد الإلكتروني

    فيديو

    عن طريق نظام مكالمات الفيديو المرئية

    ثقتي في قدرة دبي على استعادة معدلات النمو التي تميزت بها في المستقبل القريب - إنما تستند إلى مرجعية أيديولوجية وميراث إنساني يرتبط بجذوري البدوية.

    Happiness Icon