هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | بطولة الحياة الذكية

بطولة الحياة الذكية

بطولة الحياة الذكية عبارة عن مسابقة مجتمعية تفاعلية مستمدة من مبادرة "الحياة الذكية" التي تهدف إلى تعزيز الوعي حول أهمية اتباع نمط حياة مستدام للطاقة بين جميع أفراد المجتمع في إمارة دبي. وتمكن مبادرة "الحياة الذكية" المتعاملين من مراقبة وإدارة والتحكم في استهلاكهم للكهرباء والمياه بشكل استباقي، من خلال تمكينهم من ملاحظة تأثير خيارات أسلوب حياتهم على استهلاكهم.

1. ما هي بطولة "الحياة الذكية"؟

بطولة الحياة الذكية عبارة عن مسابقة مجتمعية تفاعلية مستمدة من مبادرة "الحياة الذكية" التي تهدف إلى تعزيز الوعي حول أهمية اتباع نمط حياة مستدام للطاقة بين جميع أفراد المجتمع في إمارة دبي. وتمكن مبادرة "الحياة الذكية" المتعاملين من مراقبة وإدارة والتحكم في استهلاكهم للكهرباء والمياه بشكل استباقي، من خلال تمكينهم من ملاحظة تأثير خيارات أسلوب حياتهم على استهلاكهم.

2. من يمكنه المشاركة في بطولة "الحياة الذكية"؟

المسابقة متاحة لجميع متعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي والجمهور الذين يمكنهم تسجيل الدخول كضيوف لنشر الوعي وإحداث تأثير إيجابي حول مبادرة "الحياة الذكية". تتضمن المسابقة 3 مستويات مع فرص أكبر للجميع للفوز وزيادة الوعي بمبادرة "الحياة الذكية". وسيكون الإعلان النهائي عن الفائزين الذين يبلغ عددهم 2071 فائزاً في يناير 2021.

3. كيف يمكنني الوصول إلى بطولة "الحياة الذكية"؟

بطولة "الحياة الذكية" متاحة على التطبيق الذكي لهيئة كهرباء ومياه دبي. أولاً، قم بتنزيل تطبيق الهيئة على جهازك الذكي. بعد ذلك، عليك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، وستجد بطولة "الحياة الذكية" في الصفحة الرئيسية، ومن ثم يمكنك بدء اللعب.

4. أين يمكنني أن أجد تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي؟

يمكنك تنزيل التطبيق من متجر آبل ومتجر جوجل.

5. هل يمكن العثور على بطولة "الحياة الذكية" على الموقع الإلكتروني لهيئة كهرباء ومياه دبي؟

كلا. لا يمكنك ذلك.  بطولة "الحياة الذكية" متاحة فقط على تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي الذكي.

6. كيف تعمل بطولة "الحياة الذكية"؟

تشمل المسابقة 3 مستويات لمنح المزيد من الفرص للجميع للفوز وزيادة الوعي حول مبادرة "الحياة الذكية" ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي الأخرى. تم الإعلان عن المسابقة خلال "أسبوع جيتكس للتقنية"، والإعلان النهائي عن الفائزين الذين يبلغ عددهم 2071 فائزاً سيكون في يناير 2021.

7. متى سيتم الإعلان عن المسابقة؟

تم إطلاق المستوى الأول والثاني من البطولة خلال "أسبوع جيتكس للتقنية" الذي عقد من 6 إلى 10 ديسمبر 2020، وسيتم إطلاق المستوى النهائي في بداية العام 2021.

8. كم عدد الجوائز التي ستمنح في إطار مسابقة "الحياة الذكية"؟

سيتم منح 2,071 جائزة.

سيكون هناك سحب على كل مستوى من المسابقة:

  • المستوى الأول سيشهد سحب على 1000 جائزة.
  • المستوى الثاني سيشهد سحب على 1000 جائزة.
  • المستوى الثالث والأخير سيشهد سحب على 71 جائزة.

9. لماذا يتم منح 2,071 جائزة تحديداً؟

يشير عدد الجوائز التي سيتم منحها والبالغ عددها 2071 الاحتفال بمئوية الإمارات 2071.

10. ما هي المستويات الثلاثة لبطولة "الحياة الذكية"؟

  • المستوى الأول: يمكن لمتعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي والجمهور التسجيل في تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي الذكي، وإجراء اختبار بسيط للإجابة على 3 من أصل 10 أسئلة حول مبادرة "الحياة الذكية" للوصول إلى المستوى التالي.
  • المستوى الثاني: يمكن للمشاركين الذين أنهوا المستوى الأول بنجاح المشاركة في "تريفيا"، حيث ينبغي عليهم الإجابة على أسئلة عامة حول هيئة كهرباء ومياه دبي ومبادرة "الحياة الذكية" في غضون 10 دقائق وجمع 5 نقاط من كل سؤال يتم الإجابة عليه بشكل صحيح.
  • المستوى الثالث: يمكن للمشاركين الذين اجتازوا المستويين الأول والثاني المشاركة في لعبة الكلمات المتقاطعة، حيث ينبغي عليهم حل اللغز وكتابة الإجابة الصحيحة، وسيتم ضبط المؤقت الزمني لمدة 5 دقائق لكل 10 كلمات، وسيحصل المشاركون على 3 نقاط لكل كلمة.

11. متى سيتم الإعلان عن الفائزين؟

سيتم الإعلان عن الفائزين في يناير 2021.

12. إذا واجهت مشكلة أو احتجت إلى دعم، كيف يمكنني الاتصال بهيئة كهرباء ومياه دبي؟

للإجابة على أية استفسارات حول بطولة "الحياة الذكية"، يمكن الاتصال بمركز رعاية المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي على الرقم 046019999.

13. ما الجوائز التي سيحصل عليها الفائز؟

هناك مجموعة من الجوائز الرائعة المتعلقة بالتكنولوجيا والأجهزة الذكية والمنازل الذكية.


تطبيق ذكي
تطبيق ذكي.
لغدٍ أذكى.
متجر آبلتطبيقات قوقلهواوي