نور وحياة

مفهوم "التعليم الترفيهي"

نور وحياة


على مدى ١٠ سنوات من الجهد المتواصل، حققت شخصيتي”سباركي” و”سبلاشي” الشهيرتين نجاحا كبيراً لإيصال رسالة تثقيف وترشيد استهلاك الماء والكهرباء للمستهلكين الصغار، بهدف الارتقاء بمفهوم الترشيد كثقافة مجتمعية.

وانطلاقاً من ذلك، أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي الجيل الجديد من الشخصيات الكرتونية التي سوف تواصل مسيرة ”سباركي” و”سبلاشي” لترسيخ مفهوم الترشيد لدى الجيل الناشئ.

إن إطلاق الشخصيات الجديدة "نور و حياة" اللتان ترمزان للكهرباء والمياه، تعتبر خطوة ناجحة في إطار جهود الهيئة لتشجيع الأطفال للمساهمة في الحملات التوعوية التي تطلقها الهيئة في إطار مفهوم "التعليم الترفيهي".

بناءً على ذلك، فإن ظهور الشخصيات الكرتونية الجديدة سيسلط الضوء على الأهمية القصوى التي توليها دبي لقضية ترشيد الطاقة و المياه، كما يبرز حرصها الكبير على إطلاع الجمهور العالمي على هذا التوجه من مختلف الفئات العمرية. 

شخصياتنا الجديدة “نور” و “حياة” ، بالإضافة إلى أصدقائهم، أبطال البيئة الصغار حمد، دانة، آدم، ماريا وأمين سوف يقومون بطرح جميل وشيق من النصائح والمعلومات الثرية للمستهلكين الصغار كي يصبحوا سفراء البيئة في المستقبل.

وبفضل هؤلاء الأبطال سوف تتواصل جميع الانجازات التي تم تحقيقها في السنوات الــ 10 الماضية، وبإمكانك اليوم الانضمام إلينا والمساهمة في جعل هذا الكوكب أجمل.



دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع