صيانة دورية

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

صيانة دورية

عزيزي المستخدم، نود إعلامكم بوجود صيانة دورية خاصة بتحسين الخدمات. وعليه ستكون الخدمات الإلكترونية متوفرة قريباً. نعتذر عن الإزعاج.

عميلنا العزيز،

نود إعلامك بوجود صيانة دورية في إطار تحسين خدماتنا. وبناءً عليه، فإنّ الخدمات الإلكترونية غير متاحة حالياً، وستتوفر قريباً. نأسف للإزعاج.

لجميع الحالات الطارئة

يرجى الاتصال بالرقم 991 على مدار الساعة.

مركز رعاية المتعاملين

قامت الهيئة بتأسيس مركز رعاية المتعاملين لضمان تلبية استفسارات المتعاملين على مدار الساعة بإمكانكم الاتصال بنا على الرقم:
971-4-601-9999+

البريد الإلكتروني

يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني على مدار الساعة وفي أي وقت من اليوم customercare@dewa.gov.ae ، سوف يتم الرد على الاستفسارات خلال 24 ساعة.

صندوق البريد

بإمكانكم إرسال المستندات عبر صندوق البريد:

هيئة كهرباء ومياه دبي

صندوق البريد 564

دبي - دولة الإمارات العربية المتحدة

الموقع وساعات العمل

يقع المكتب الرئيس لهيئة كهرباء ومياه دبي قرب من "مركز وافي" في دبي. اطلع على خريطة الموقع أو على قائمة مكاتب الهيئة وساعات العمل.

الاقتراحات والملاحظات:

يرجى زيارة بوابة الاقتراحات الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي. 

يرجى زيارة بوابة الشكاوى الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي.