شركائنا هم عائلتنا.

شركاؤنا هم جزء من الموارد الرئيسية التي نعتمد عليها لاستمرار مسيرة نجاحنا.

إدارة الشراكات

الشراكة و أنواعها:



هي إتفاقية علاقة بين طرفين أو أكثر لإستثمار الموارد والخبرات المتاحة للوصول إلى منفعة متبادلة وأهداف مشتركة قصيرة أو طويلة الأمد، تحدد فيه المدخلات والمسؤوليات والمخرجات.  

 



أنواع الشراكات:



قسمت هيئة كهرباء ومياه دبي الشراكة الى نوعين تتميز كل واحدة منها بخصائص معينة وهي كالتالي:

 



 شركاء استراتيجيين:



هي الشراكة التي تقيمها الهيئة مع مؤسسات – حكومية كانت أم خاصة - للمشاركة في تحقيق هدف إستراتيجي. والشريك الإستراتيجي له أثر على رؤية الهيئة ورسالتها و ديموميتها، كما يدعم الشركاء الإستراتيجيون الهيئة في تحقيق أهدافها الإستراتيجية. 

 



   شركاء رئيسيين:



هم المؤسسات والمنظمات والشركات التي تقوم الهيئة بعقد علاقات شراكة لتحقيق منفعة متبادلة تهدف إلى تقديم خدماتها للمتعاملين، نقل المعرفة والخبرات في مجالات تخصصية وتطوير أداء العمل.

المرحلة الأولى:



تخطيط وإيجاد فرص الشراكة:



تحديد أهم الشركاء والبحث المتواصل لفرص الشراكات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي في القطاعات العامة والخاصة وتحديد المنفعة المتبادلة والأهداف المشتركة.



المرحلة الثانية: 





إدارة الشراكات:



تقوم هيئة كهرباء ومياه دبي بإدارة الشراكات من خلال إطار عمل واضح تحدد فيه المدخلات والمخرجات والمسؤوليات من اجل تحقيق المنافع المشتركة وتوفير القيمة المضافة. 

المرحلة الثالثة:



تقييم ومراجعة فعالية الشراكات للتحسين:



تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على مبدء الشفافية في علاقتها مع الشركاء من خلال تقييم الشراكات بحيادية عن طريق تطبيق نوعان من الإستبيان وهما استبيان رضا الشركاء وإستبيان رضا هيئة كهرباء ومياه دبي عن الشراكات. 



المرحلة الرابعة:



مراجعة وتطوير إطار عمل الشراكة:



مراجعة إطار عمل الشراكة من حيث الكفاءة والفعالية بهدف التطوير. 

تواصل معنا بالهاتف

عن طريق الهاتف

التواصل بالبريد الإلكتروني

عن طريق البريد الإلكتروني

تواصل معنا عبر مواقعنا

عن طريق زيارتنا

إن رحلتنا التنموية كانت وستظل سباقًا نحو التميز؛ سباقًا لترسيخ موقع دبي كمركز رائد ومتطور للأعمال، ولتأكيد استحقاقها لصفة العاصمة المالية والتجارية لمنطقة الشرق الأوسط دون منازع.