الهوية المؤسسية

الهوية المؤسسية لهيئة كهرباء ومياه دبي هي نتاج عوامل متعددة تؤدي في نهاية المطاف إلى خلق انطباع عام متميز عن مؤسستنا في أذهان المتعاملين والموظفين على حد سواء.

تمثل الهوية المؤسسية لهيئة كهرباء ومياه دبي جوهر هذه المؤسسة في نظر الأشخاص الذين يشكلون محور اهتمامنا: موظفونا، مشتركونا الحاليون والمفترضون، شركاؤنا وموردونا، والمجتمع الذي نعيش فيه.

إنها خلاصة ما يفكر ويشعر به الناس، وكيف يتصرفون - وما هي ردود أفعالهم - لدى تعاملهم مع هيئة كهرباء ومياه دبي.


كيف نقرأ شعار ديوا:



كيف نقرأ شعارديوا

منذ القدم والدائرة تعبر عن الوحدة التامة وعبر التاريخ كانت رمزاً للأرض و الحياة بكافة أشكالها. شعار ديوا بدوائره الثلاث يرمز إلى المستويات المتعددة للطاقة ضمن الدائرة الكبرى للحياة.

يمكننا تعريف الحياة بأشكال عديدة، إلا أن التعريف العلمي يظهر أن الحياة في جوهرها عبارة عن آلية لتحويل الطاقة إلى نظام، وشعار ديوا الجديد يجسد العلاقة المتناسقة التي ترسيها هيئة كهرباء ومياه دبي بين البيئة-الأرض (الدائرة الخضراء)، المياه (الدائرة الزرقاء) والطاقة (الدائرة الحمراء).

 هذه الدوائر الثلاث تعبر عن مصادر الطاقة المتمايزة والمترابطة في آن واحد، حركتها الكاملة وتفاعلها المتناسق يجسدان صورة واضحة وشفافة عن الهوية المؤسسية الجديدة لهيئة كهرباء ومياه دبي وكذالك عن رؤيتها ورسالتها وشخصيتها الفريدة.


دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

Happiness Icon