برامج إسعاد الموظفين




water وصال
أداة لتعزيز الاتصال بين الهيئة وموظفيها عبر الرسائل النصية القصيرة و رسائل البريد الإلكتروني، للاحتفال بالمناسبات الشخصية مثل التخرج والزواج والمواليد الجديدة، ونحو ذلك.

water استبيان إسعاد الموظفين
يقيس هذا الاستبيان سعادة الموظفين في مختلف جوانب العمل بالهيئة. ويتيح لهم في الوقت ذاته الفرصة للتعبير عن آرائهم واقتراحاتهم حول المواضيع التي تهمهم. وتُستخدم نتائج الاستبيان في وضع البرامج والمبادرات الجديدة لتعزيز سعادة الموظفين.

water مراكز رعاية الطفل
لدى الهيئة ثلاثة مراكز لرعاية الأطفال تُقدم من خلالها الرعاية اللازمة لأطفال موظفات الهيئة خلال أوقات الدوام الرسمي، ما يسهم في تعزيز بيئة العمل الإيجابية.



water صندوق الخير
أطلقت الهيئة صندوق "الخير" الاجتماعي في أكتوبر 2009، وهو عبارة عن برنامج تضامن اجتماعي حصري لموظفي الهيئة، يهدف إلى تقديم الدعم المالي للموظفين المشاركين فيه في حالة تعرض أحدهم لظرف طارئ أو ضائقة مالية تقع ضمن أوجه الاستحقاق المعتمدة.



water برنامج "وفــَـر"
يقدم البرنامج خصومات حصرية لموظفي الهيئة في مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والفنادق ووكالات السفر المعروفة، وغيرها من الخدمات. ويمكن للموظفين تصفح العروض عن طريق تطبيق البرنامج الذكي.



water تجوري السعادة
يسهم برنامج «تجوري السعادة» في ترسيخ بيئة عمل إيجابية وسعيدة، حيث يتم تشجيع الأداء والسلوكيات الاستثنائية التي تعكس قيم الهيئة بشكل إيجابي وتقديرها على الفور.



water بـرزتنا
تجمع سنوي خارجي يتم تنظيمه بطلب من مختلف إدارات وقطاعات الهيئة، مما يسهم في خلق بيئة عمل إيجابية ويعزز الترابط الاجتماعي بين الموظفين.



water استشاراتي
يهدف البرنامج إلى مساعدة موظفي الهيئة عن طريق تقديم الاستشارات وتوفير طرق فعالة لحل المشكلات التي قد تواجههم، بما يحقق سعادتهم ويخفف عنهم من ضغوط الحياة.


water اللجنة الرياضية
تعمل اللجنة الرياضية بالهيئة على تعزيز مشاركة الهيئة في المسابقات الرياضية المختلفة ودعم التميز الرياضي بين الموظفين ومن ثم تحقيق سعادتهم ورفاهيتهم. تحرص اللجنة على تنظيم مسابقات رياضية داخلية بين قطاعات الهيئة، وتشجيع الموظفين من أصحاب القدرات والمواهب على تمثيل الهيئة في المسابقات الخارجية كذلك.

water مجلس السعادة
تم تصميم مجلس السعادة في الهيئة بغرض تحفيز جلسات العصف الذهني و خلق طاقة إيجابية وبيئة عمل سعيدة للموظفين.




دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع