خدمة إيقاف الكهرباء والمياه

خدمة إيقاف الكهرباء والمياه

تتمثل هذه الخدمة في إيقاف الكهرباء والمياه عن العقار.

رسوم:

  • رسوم إيقاف الخدمة:
    • 100  درهم لإيقاف خدمات الكهرباء والمياه (للعدادات الصغيرة).
    • 300  درهم لإيقاف خدمات الكهرباء والمياه (للعدادات الكبيرة).
    • رسوم المعرفة 10 دراهم.
    • رسوم الابتكار 10 دراهم.
    • يحصل حاملين بطاقة سند وذخر على خصم % 50 من رسوم إيقاف خدمات الكهرباء والمياه.

الدخول إلى الحساب / التسجيل:

  • مطلوب للطلبات الإلكترونية.
  • غير مطلوب للطلبات التي تقدم عبر مراكز الهيئة لإسعاد المتعاملين أو مركز رعاية المتعاملين.

الوقت المقدر لإنجاز الخدمة:

سيتم إعداد الفاتورة النهائية في غضون 36 ساعه وسوف يتم إرسالها إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل.

الإجراءات عبر الموقع

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

الخطوة 2: اختر الحساب.

في حالة طلب تقديم شهادة المخالصة، يرجى الضغط على مربع التأشير.

الخطوة 3: تأكد من دفع المبالغ المتبقية على حسابك (إذا وجدت) ورسوم شهادة براءة الذمة (إذا قمت باختيارها في الخطوة السابقة).

الخطوة 4: عقب تأكيد الدفع بنجاح، أدخل تاريخ إيقاف الكهرباء والمياه، ورقم الهاتف، وطريقة استرداد مبلغ التأمين (باستخدام رقم IBAN/شيك)، ثم اضغط «إرسال».

سوف تصلك رسالة نصية قصيرة وأخرى عبر البريد الإلكتروني تتضمن رقم إشعار إيقاف الكهرباء والمياه.

وستصلك الفاتورة النهائية عبر بريدك الإلكتروني المسجل.

وسيتم إنجاز إجراءات استرداد مبلغ التأمين عن طريق تحويل المبلغ باستخدام رقم IBAN أو استلام شيك حسب اختيارك المسبق.


الحضور شخصياً

الخطوة 1:

إخطار هيئة كهرباء ومياه دبي بشكل مسبق قبل إخلاء العقار عبر البريد الالكتروني / الفاكس أو زيارة أحد مراكز إسعاد المتعاملين، مع تقديم البيانات التالية:

  • رقم حساب العميل.
  • تاريخ إيقاف الكهرباء والمياه.
  • رقم الهاتف المتحرك داخل دولة الإمارات.
  • بطاقة هوية سارية المفعول لصاحب الحساب.

في حالة الشركات: خطاب تفويض من الشركة موقع ومختوم حسب الأصول.

الخطوة 2:

بمجرد إنشاء طلب خدمة إيقاف الكهرباء والمياه، سوف تتسلم رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن رابط لتحديد الخيار الأنسب لاسترداد مبلغ التأمين (رقم IBAN / شيك).

سوف تصلك رسالة نصية قصيرة وأخرى عبر البريد الإلكتروني تتضمن رقم إشعار إيقاف الكهرباء والمياه.

وستصلك الفاتورة النهائية عبر بريدك الإلكتروني المسجل.

الخطوة 3:

الدفع / استرداد مبلغ التأمين.

تسوية الفاتورة النهائية:

يمكن سداد قيمة الفاتورة النهائية من خلال قنوات الدفع الذكية التي توفرها الهيئة، أو نقداً لدى أي من مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة.

استرداد مبلغ التأمين:

سوف يتم إنجاز إجراءات استرداد مبلغ التأمين، عقب تسوية الفاتورة النهائية، عن طريق تحويل المبلغ باستخدام رقم IBAN أو استلام شيك بالمبلغ حسب اختيارك المسبق.


 لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط على رابط الأسئلة الأكثر تكراراُ اقرأ المزيد.

المساعدة والدعم

زيارة الموقع