سعادتنا تبدأ من بيوتٍ سعيدة ومستدامة

سجّل الآن في مبادرة "بيتنا مثالي"

بيتنا مثالي

التسجيل في الدورة التدريبية الإلكترونية

الدورة التدريبية لمبادرة بيتنا مثالي:

سجّل الآن في الدورة التدريبية الإلكترونيّة ضمن مبادرة "بيتنا مثالي"، وتعرّف على أفضل الممارسات لإيجاد بيئة سعيدة ومستدامة في المنزل.

ستعمل هذه الدورة التدريبية المجانية، على مساعدتك على تطوير معرفتك في مجالات الاستدامة، والصحة والأمن والبيئة وجودة الهواء الداخلي والسلامة العامّة والمسؤولية المجتمعية والتحول الذكي والاستعداد للحالات الطارئة والالتزام بقوانين الإقامة في المنزل، وذلك من خلال اختبار ذاتي لمعرفتك المسبقة، ومشاهدة أفلام توعوية لتعزيز مهاراتك في المجالات السابقة.

عند إتمامك لجميع متطلبات الدورة التدريبية، واجتياز الاختبار النهائي بنجاح، وحصولك على معدل 90% فما فوق، ستحصل على شهادة اجتياز للدورة التدريبية مقدمة من هيئة كهرباء ومياه دبي.

جائزة بيتنا مثالي:

كن أحد المتنافسين الذين يسعون إلى تحويل بيوتهم إلى بيوتٍ مثالية. إن كنت من سكّان إمارة دبي سيخولك اجتيازك للدورة التدريبية أن تشارك في جائزة "بيتنا مثالي"، لتحظى بفرصة الفوز بجوائز قيّمة.

عند تأهلك للمشاركة في الجائزة، سيقوم فريق عمل مشترك من هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة متخصصة بزيارة منزلك لإجراء تدقيق فني حول كفاءة استهلاك الطاقة، وتقديم تقرير مفصّل بذلك، كما سيتم إطلاعك على عدد من النصائح والإرشادات التوعويّة حول معايير وأسس البيت المثالي.

وفي ختام المنافسة على جائزة "بيتنا مثالي" سيتم تكريم أصحاب البيوت التي طبّقت أعلى معايير ومتطلبات شركاء المبادرة العشرة، وسعت إلى المحافظة عليها.

الشروط والأحكام للمشاركة في جائزة "بيتنا مثالي“

  • تقتصر المشاركة على سكّان إمارة دبي.

  • تقتصر المشاركة على قاطني الفلل فقط.

  • يجب أن يكون المشارك قد سكن في "الفيلا" اعتباراً من 1 يناير 2017 أو قبل ذلك.

  • آخر موعد للمشاركة في جائزة بيتنا مثالي هو 30 أكتوبر 2018.

دولتنا بخير ونحن مباركون من الله تعالى أن جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة.

مجلس محمد بن راشد الذكي

مجلس محمد بن راشد الذكي

زيارة الموقع