هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي و"كارفور" توزعان 1500 علبة إفطار يومياً في مطارات دبي خلال شهر رمضان المبارك

22 مايو 2019

هيئة كهرباء ومياه دبي و"كارفور" توزعان 1500 علبة إفطار يومياً في مطارات دبي خلال شهر رمضان المبارك

 هيئة كهرباء ومياه دبي و"كارفور" توزعان 1500 علبة إفطار يومياً في مطارات دبي خلال شهر رمضان المبارك

احتفاءً بروح الشهر الفضيل، أطلقت كل من هيئة كهرباء ومياه دبي ومتاجر "كارفور" مبادرة "إفطار صائم" بالتعاون مع مؤسسة مطارات دبي، حيث يقوم متطوعون من الجهات الثلاث بتعبئة وتوزيع 1500 علبة إفطار يومياً على المسافرين القادمين إلى المباني 1 و2 و3 في مطار دبي الدولي، إضافة إلى مطار آل مكتوم الدولي. ومن المتوقع توزيع 45,000 علبة خلال شهر رمضان المبارك تحتوي كل منها على ماء وعصير وتمر ووجبات خفيفة.

وأشاد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بالمتطوعين لتخصيص جزء من وقتهم للعمل التطوعي بما يحقق سعادتهم وسعادة المجتمع بشكل عام.

وقال سعادة الطاير: "نلتزم في الهيئة بتعزيز المسؤولية المجتمعية وفق استراتيجية واضحة وحزمة من المبادرات الإنسانية والخيرية نسعى من خلالها إلى خدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين أفراده، كما نحرص على ترسيخ روح التطوع بين موظفي الهيئة وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المبادرات والبرامج المجتمعية والخيرية ضمن منظومة متكاملة للعمل المجتمعي. وأود أن أتقدم بالشكر لمطارات دبي ومتاجر كارفور لجهودهم في هذه المبادرة التي تسهم في تعزيز دور دولة الإمارات العربية المتحدة كحاضنة للتسامح والعمل الخيري والتطوعي".

وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم" للتجزئة: "تدخل هذه المبادرة عامها الثالث، إلا أننا في كل عام نشعر بحماسة أكبر، حين نرى ردة الفعل الإيجابية التي ترسمها على وجوه الركاب القادمين عند استلام وجباتهم، وهو أمر سوف نتطلع إليه دائمًا. وأنا فخور بزملائنا الذين تطوعوا لعمل الخير ونتطلع دائمًا إلى تحقيق أسعد اللحظات للمسافرين طوال أيام الشهر الفضيل".

ومن جانبه قال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي: "يحمل شهر رمضان المبارك مضامين العطاء والتآخي، ونحن سعداء للغاية بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة النبيلة التي توفر راحة كبيرة لعملائنا الذين يصومون ويتصادف وصولهم إلى المطار في وقت الإفطار، في حين أنه بالنسبة لكثيرين آخرين فرصة رائعة لتجربة الثقافة المحلية والضيافة والتعرف على اهداف شهر رمضان وشعائره".

تجسد مبادرة "إفطار صائم" الرؤية المشتركة للمؤسسات الثلاثة في تعريف الموظفين والمسافرين والزائرين بأهمية العطاء في مجتمع دولة الإمارات.