المشتريات

المشتريات

إرشادات عامة للمشتريات

مقدمة:

يمكنكم الاطلاع على المناقصات المحلية والعالمية والمشاركة فيها عبر موقعنا الإلكتروني.

للمشاركة في مناقصات الهيئة، تحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة مرور، ويمكن الحصول عليهما من خلال تسجيل الشركة إلكترونياً أو يدوياً في قائمة موردي الهيئة.

  • للتسجيل كمورد، يرجى تحميل كتيب "تسجيل مورد جديد" المتوافر على موقع الهيئة الإلكتروني.

بعد التسجيل كمورد على موقع الهيئة الإلكتروني، يمكنك:

  • الرد إلكترونياً أو المشاركة في مناقصات الهيئة.
  • تأكيد الحصول على طلبات الشراء المقدمة من الموردين.
  • تقديم إشعارات الشحن المسبقة لطلبات الشراء
  • إدخال الخدمات المكتملة إلكترونياً.

الاستفسار عن مناقصات الشراء المحلية:

يجب تقديم المستندات التالية عند الاستفسار عن مناقصات المشتريات المحلية. يمكن للموردين المسجلين تقديم العروض إلكترونياً عبر موقع الهيئة الإلكتروني. يرجى العلم بأن على المورد تقديم عرض السعر، ونوع العرض، وأية معلومات ضرورية بما في ذلك ما يلي:

المستندات اللازمة لتسجيل الشركة:

  • نسخة عن الرخصة التجارية سارية المفعول.
  • نسخة عن شهادة غرفة تجارة وصناعة دبي سارية المفعول.
  • نسخة عن عضوية مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة (في حال توفرها).
  • نسخة عن جواز سفر المالك المحلي.
  • ملف الشركة.

بيانات الاتصال

عبر الهاتف

عبر البريد الإلكتروني

إدارة علاقات الموردين

إدارة علاقات الموردين

971-4-3223013+

procurement.dept@dewa.gov.ae

خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30-14:30 من الأحد إلى الخميس)

سنقوم بالرد خلال يومي (2 يوم) عمل


عملية الاستجابة للمشاركة

تساعد هذه الخدمة الموردين على تلقي الاستفسارات وتقديم العروض إلكترونياً.

الرسوم: 

لا توجد رسوم.

التسجيل:

مطلوب للعروض عبر الإنترنت.

الإجراءات عبر الإنترنت.

خطوة رقم (1): إرسال العروض أو العروض البديلة، أو خطابات الاعتذار 

تعبئة عرض السعر من خلال تقديم السعر حسب الكمية، صلاحية عرض السعر، الملاحظات، الخصم، أو أية مرفقات أخرى. تأكيد العرض وإرسال النموذج. بعد تقديم العرض بنجاح، يتم إرسال رقم مرجعي للعرض (لا يمكن القيام بأي تعديلات على العروض المقدمة).

معلومات المرفقات:

المستندات المتعلقة بالمشتريات (اختياري).

خطوة رقم (2): تتبع العروض والإشعارات

تتوافر عروض الأسعار المقدمة للاطلاع فقط على الموقع الإلكتروني. ويتم إرسال إشعار تذكير عبر البريد الالكتروني للموردين قبل تاريخ الإغلاق.

خطوة رقم (3): تقديم الخدمة

بعد اختيار عرض معين، تقوم الهيئة بتحميل طلب الشراء المحلي على الموقع الإلكتروني، ويتم إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المسجل.

بيانات الاتصال

عبر الهاتف

عبر البريد الإلكتروني

إدارة علاقات الموردين

إدارة علاقات الموردين

04 515 1404

procurement.dept@dewa.gov.ae

خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30-14:30 من الأحد إلى الخميس)

سنقوم بالرد خلال يومي (2 يوم) عمل

الخدمات الإلكترونية

مقدمة عن الإجراءات الإلكترونية

في إطار سعيها المتواصل للارتقاء بخدماتها، تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تحسين عملياتها ورفع مستوى رضا المعنيين. وتعتبر أتمتة عملياتنا من أهم السبل التي نتبعها لتحقيق ذلك.

وتتوافر الآن حزمة من خدماتنا المقدمة للموردين تشمل تقديم عروض الأسعار، وإقرار استلام طلب الشراء، وتقديم إشعارات الشحن المسبقة، وتقديم بيانات الخدمات.

إقرار استلام طلب الشراء

يتعين على كافة الموردين إقرار استلام طلبات الشراء عن طريق بوابة الخدمة الذاتية للموردين. ويعد هذا الإجراء شرطاً أساسياً لاستكمال الخطوات التالية.

تقديم إشعار الشحن المسبق

الهدف من تقديم إشعار الشحن المسبق (ASN) توفير معلومات تفصيلية حول الأغراض التي يتم شخنها، وإعلام هيئة كهرباء ومياه دبي عن موعد الشحنة وخواصها والتنويه في حال وجود ضرورة لاستخدام أي معدات خاصة لاستلام الشحنة، وذلك حتى تكون الهيئة مستعدة لاستلام الشحنة.

تقديم إشعار الشحن المسبق إلزامي للموردين. وفي حال عدم تقديمه، لن تتمكن الهيئة من استلام الشحنة.

تقديم كشف الخدمات إلكترونياً

يجب إدخال الخدمات التي يقدمها المورد في كشف الخدمات مع الإشارة إلى رقم الشراء الخاص. ويتم تحويل كشف الخدمات للإدارات المختصة للحصول على الموافقة.

وتساعد هذه العملية على تسهيل عملية السداد بشكل عام.

المستخدمين الجدد

  • لتسجيل مستخدم جديد، اضغط هنا.

المستخدمين المسجلين

  • لتسجيل الدخول إلى إدارة علاقات الموردين، اضغط هنا.

المشتريات

لعرض تفاصيل أكثر عن قائمة المشتريات يرجى زيارة الرابط.