استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
سعادتكم أولويتنا
يهدف ميثاق سعادة المتعاملين إلى تعزيز إشراك المعنيين من خلال تبني أفضل الممارسات في مجال خدمة المتعاملين، وتوفير حلول مبتكرة وذكية تحقق سعادتكم. يبرز الميثاق معايير جودة خدمات الهيئة ويمكنها من تحديد توقعات المعنيين وتعزيز مشاركتهم للوصول إلى أعلى درجات التميز في الخدمات الحكومية. يتماشى الميثاق مع الآيزو ISO 10001:2018 ، والمعيار العالمي لتجربة المتعاملين (ICXS2019)، ونظام النجوم العالمي التصنيف الخدمات، تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير خدمات متميزة تحقق سعادتكم وتتجاوز توقعاتكم. وفي هذا السياق، تلتزم الهيئة بتنفيذ ميثاق خدمة المتعاملين الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الذي ينص على:
التزامنا تجاهكم
ما نرجوه منكم لضمان تميز الخدمات
يمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر القنوات التالية :
موقع الهيئة الإلكتروني
خدماتنا الذكية متوفرة 24/7
"حياك" - خدمة الدردشة المرئية والنصية المباشرة
تطبيق الهيئة الذكي
خدماتنا الذكية متوفرة 24/7
"حياك" - خدمة الدردشة المرئية والنصية المباشرة
"أشر" - خدمة الدردشة المرئية المباشرة بلغة الإشارة لأصحاب الهمم من
ذوي الإعاقة السمعية
الهاتف
مركز رعاية المتعاملين (24/7)
9714-601-9999+ (خدمات المتعاملين)
991 الطوارئ - البلاغات الفنية
واتساب عن طريق "رماس"
9714-601-9999 +
البريد الإلكتروني
بوابة الاقتراحات الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي
سنقوم بالرد على اقتراحاتكم خلال 3 أيام عمل
بوابة الشكاوى الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي
https://ecomplain.dubai.gov.ae
سنعمل على حل ملاحظاتكم خلال 3 أيام عمل
رقم المرجع: 6.1.4 إدارة ميثاق المتعاملين النسخة 9 التاريخ: سبتمبر 2021