استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
سعادتكم أولويتنا
يهدف ميثاق سعادة المتعاملين إلى تعزيز إشراك المعنيين من خلال تبني أفضل الممارسات في مجال خدمة المتعاملين، وتوفير حلول مبتكرة وذكية تحقق سعادتكم. يبرز الميثاق معايير جودة خدمات الهيئة ويمكنها من تحديد توقعات المعنيين وتعزيز مشاركتهم للوصول إلى أعلى درجات التميز في الخدمات الحكومية. تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير خدمات متميزة تحقق سعادتكم وتتجاوز توقعاتكم. وفي هذا السياق، تلتزم الهيئة بتنفيذ ميثاق خدمة المتعاملين الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه هللا، الذي ينص على:
التزامنا تجاهكم
ما نرجوه منكم لضمان تميز الخدمات
يمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر القنوات التالية :
الهاتف:
مركز رعاية المتعاملين (على مدار الساعة):
04-601-9999 (خدمات المتعاملين)،
991 (البلاغات الفنية)،
009714-601-9999 (واتساب)
البريد الإلكتروني:
مراكز إسعاد المتعاملين (الخدمة الذاتية):
لمزيد من المعلومات عن أوقات ومواقع مراكز الهيئة، يرجى زيارة www.dewa.gov.ae
"حيّاك":
خدمة للمحادثة الفورية الخطية والمرئية مع موظفي مركز رعاية المتعاملين، المتوفرة على تطبيق الهيئة الذكي والموقع الإلكتروني
"أشر":
خدمة لأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية، للتواصل المباشر مع مركز رعاية المتعاملين عن طريق المحادثة الفورية المرئية باستخدام لغة الإشارة، المتوفرة على تطبيق الهيئة الذكي
بوابة الاقتراحات الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي:
بوابة الشكاوى الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي: