طلب الموافقة على أعمال خاصة في حرم الطريق (للأفراد/الشركات)

طلب الموافقة على أعمال خاصة في حرم الطريق (للأفراد/الشركات)

ما هي متطلبات اعتماد الأعمال الخاصة في حرم الطريق (للأفراد/الأعمال التجارية)


المقدمة :

ساعد هذه الخدمة المستهلكين المسجلين في الحصول على اعتماد

الأعمال الخاصة في حرم الطريق (للأفراد/الشركات) للأعمال المتعلقة بالمباني السكنية/ التجارية الخاصة من خلال المنصة الالكترونية لهيئة كهرباء ومياه دبي /التطبيقات الذكية

 
الرسوم:

الخدمة مجانية.

مدة التسليم:

5 أيام عمل

الدليل الإلكتروني

تقديم الطلب إلكترونياً:

 

يمكن للمتعاملين المسجلين ( أصحاب الفلل و المزارع وملاك الأراضي والمحلات التجارية ) تقديم طلبات الموافقة على الأعمال الخاصة حول قطعة الأرض التي يتم تنفيذها بواسطة العمالة الخاصة (وليس عن طريق المقاول) والتي تشمل تنفيذ أعمال التشجير  (زهور ، شجيرات ، حصى حجرية ، الخ) ، أعمال طلاء ، إعادة تخطيط قطعة أرض ، طلب إلغاء السكة ، طلب المداخل والمخارج المؤقتة للمزراع بالإضافة إلى تركيب السقالات و أعمال الرصف الخارجية .     

إذا تم ادراج أعمال  غير مذكورة أعلاه فإن لهيئة كهرباء و مياه دبي لها الحق  في عدم قبول الطلب حيث أن تقديم تلك الأعمال من اختصاص الاستشاريين / المقاوليين .


من ضمن اجراءات تقديم الطلب على المتعامل الموافقة على بنود التعهد الالكتروني ، و سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة على طلبات الأعمال الخاصة من قبل إدارة معلومات وتراخيص البنية التحتية في هيئة كهرباء ومياه دبي (II&PD) و عليه سيتم الرد  من خلال البوابة الالكترونية.



الوثائق اللازمة:

1. نسخة من خريطة التخطيط للأرض يوضح فيها أبعاد / حدود العمل المقترح

2. مرفقات أخرى (إن وجدت)


إشعارات متابعة حالة الطلب:

سيتلقى المتعاملين اشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني فيما يتعلق بحالة الطلب  ( التقديم ،الملاحظات ،الرفض ، إعادة التقديم ، الموافقة). بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التحقق من حالة الطلب باستخدام خيار "تتبع طلب المتعاملين" 



مراجعة/إعادة تقديم الطلب:

إذا كانت هناك ملاحظة على الطلب يرجى الدخول إلى "صفحة إعادة التقديم" باستخدام "تتبع طلب المتعاملين" وإعادة تقديم الطلب .



توصيل الخدمة:

بمجرد الموافقة على الطلب يمكن تنزيل الرسومات والمستندات المختومة رقمياً .