طلب الموافقة على أعمال خاصة (للأفراد/الشركات)

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

طلب الموافقة على أعمال خاصة (للأفراد/الشركات)

ما هي متطلبات اعتماد الأعمال الخاصة (للأفراد/الأعمال التجارية)


المقدمة :

تساعد هذه الخدمة المستهلكين المسجلين في الحصول على اعتماد الأعمال الخاصة (للأفراد/الشركات) للأعمال المتعلقة بالمباني السكنية/ التجارية الخاصة من خلال المنصة الالكترونية لهيئة كهرباء ومياه دبي /التطبيقات الذكية

 
الرسوم:

الخدمة مجانية.

مدة التسليم:

5 أيام عمل

الدليل الإلكتروني

تقديم الطلب إلكترونياً:

 

يمكن للمتعاملين المسجلين ( أصحاب الفلل و المزارع وملاك الأراضي والمحلات التجارية ) تقديم طلبات الموافقة على الأعمال الخاصة حول قطعة الأرض التي يتم تنفيذها بواسطة العمالة الخاصة (وليس عن طريق المقاول) والتي تشمل تنفيذ أعمال التشجير  (زهور ، شجيرات ، حصى حجرية ، الخ) ، أعمال طلاء ، إعادة تخطيط قطعة أرض ، طلب إلغاء السكة ، طلب المداخل والمخارج المؤقتة للمزراع بالإضافة إلى تركيب السقالات و أعمال الرصف الخارجية .     

إذا تم ادراج أعمال  غير مذكورة أعلاه فإن لهيئة كهرباء و مياه دبي لها الحق  في عدم قبول الطلب حيث أن تقديم تلك الأعمال من اختصاص الاستشاريين / المقاوليين .


من ضمن اجراءات تقديم الطلب على المتعامل الموافقة على بنود التعهد الالكتروني ، و سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة على طلبات الأعمال الخاصة من قبل إدارة معلومات وتراخيص البنية التحتية في هيئة كهرباء ومياه دبي (II&PD) و عليه سيتم الرد  من خلال البوابة الالكترونية.



الوثائق اللازمة:

1. نسخة من خريطة التخطيط للأرض يوضح فيها أبعاد / حدود العمل المقترح

2. مرفقات أخرى (إن وجدت)


إشعارات متابعة حالة الطلب:

سيتلقى المتعاملين اشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني فيما يتعلق بحالة الطلب  ( التقديم ،الملاحظات ،الرفض ، إعادة التقديم ، الموافقة). بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التحقق من حالة الطلب باستخدام خيار "تتبع طلب المتعاملين" 



مراجعة/إعادة تقديم الطلب:

إذا كانت هناك ملاحظة على الطلب يرجى الدخول إلى "صفحة إعادة التقديم" باستخدام "تتبع طلب المتعاملين" وإعادة تقديم الطلب .



توصيل الخدمة:

بمجرد الموافقة على الطلب يمكن تنزيل الرسومات والمستندات المختومة رقمياً .