هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | طلب قطع مؤقت للكهرباء

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

طلب قطع مؤقت للكهرباء

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة المبتكرة للعملاء طلب انقطاع التيار الكهربائي عن لوحات الجهد المنخفض / المفاتيح الكهربائية الخاصة بهم لعزل مصدر التغذية من شبكة الهيئة إلى لوحات الجهد المنخفض / المفاتيح الكهربائية الخاصة بهم من أجل الصيانة السنوية / الصيانة الداخلية أو استبدال المعدات في حالات الطوارئ بنفس الأحمال الحالية.

هيكلية الخدمة ونوعها

  • إجرائية

فئات المتعاملين المستهدفة

مستهلكو الكهرباء والمياه

  • جهات حكومية/ شبه حكومية
  • جهات خاصة
  • فرد (مواطن)
  • فرد (وافد)

ترابط الخدمة مع خدمات أخرى

  • لا يوجد

شركاء تقديم الخدمة

  • لا يوجد

باقة الخدمة

  • لا يوجد

محدودية الخدمة

  • لا يوجد

متطلبات الخدمة

  • تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور
  • تنزيل وتعبئة نموذج طلب قطع التيار الكهربائي
  • إرفاق رسالة تعهد من الشركة تفيد بعدم تغيير الحمولة الحالية
  • إرفاق بيان منهجية الأعمال
  • إرفاق نماذج تقييم المخاطر
  • إرفاق رسم تخطيطي للمحطة الكهربائية الخاصة المقدم لها طلب قطع التيار الكهربائي

خطوات وإجراءات الخدمة

  • يجب على المتعامل (مسجل برقم حساب في نظام هيئة كهرباء ومياه دبي) تعبئة استمارة طلب قطع التيار الكهربائي قبل 5 أيام من تاريخ الانقطاع ، والتي تتضمن ما يلي:

    - استمارة تعهد من الشركة تفيد بعدم تغيير الحمولة الحالية
    - بيان منهجية الأعمال
    - نماذج تقييم المخاطر
    - رسم تخطيطي للمحطة الكهربائية الخاصة المقدم لها طلب قطع التيار الكهربائي
  • بمجرد تقديم الطلب ، سيتم إخطار المتعامل برقم مرجعي للطلب. وهذا ليضمن تواصلنا مع المتعامل بطريقة احترافية وفعالة
  • سيقوم الفريق الفني للهيئة بمراجعة الطلب. إذا تم استيفاء جميع المتطلبات، فسيتم إخطار المتعامل من خلال رسالة نصية قصيرة
  • إذا كان الطلب غير مكتمل أو لم يتم استيفاء المتطلبات ، فسيتم رفض الطلب وسيتم إخطار المتعامل من خلال رسالة نصية قصيرة متضمنة أسباب رفض الطلب
  • يمكن للمتعامل تتبع حالة الطلب في أي وقت من خلال الرابط
  • بمجرد أن يتم تنفيذ العمل، سيتم إخطار المتعامل من خلال رسالة نصية قصيرة

رسوم الخدمة

  • مجاناً

قنوات تقديم الخدمة

  • على مدار الساعة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (www.dewa.gov.ae) أو التطبيق الذكي للهيئة

مدة إنجاز الخدمة

  • 5 أيام عمل