هيئة كهرباء ومياه دبي(ديوا) | مسيرة التميز والإبداع في هيئة كهرباء ومياه دبي ... أسلوب حياة

16 يوليو 2016

مسيرة التميز والإبداع في هيئة كهرباء ومياه دبي ... أسلوب حياة

مسيرة التميز والإبداع في هيئة كهرباء ومياه دبي ... أسلوب حياة


مسيرة التميز والإبداع في هيئة كهرباء ومياه دبي ... أسلوب حياة 

  • الھیئة تحصل على أعلى علامة تُمنح لدائرة حكومیة في تاریخ برنامج دبي للأداء الحكومي المتمیز
  • الهيئة حصلت على جائزة الجهة الحكومية المتميّزة مالياً ثلاث مرات من بين أربع دورات ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز
  • الهيئة تحصد الفئة الذهبية في "جائزة دبي للجودة" و"جائزة دبي للتنمية البشرية"
  • الهيئة تفوز بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم  للأداء التعليمي المتميز عن "فئة المؤسسات الداعمة للتعليم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يوليو 2016: مسيرة التميز وتحقيق الإنجازات في هيئة كهرباء ومياه دبي مسيرة متواصلة، فلا يكاد يمر أسبوع إلا وتتوج الهيئة بجائزة جديدة أو تحقق إنجازاً يضاف إلى قائمة إنجازاتها التي تزداد يوماً بعد يوم على المستويات كافة. ومن أبرز ما حققته الهيئة هذا العام حصدها أكبر عدد من الجوائز في الدورة التاسعة عشرة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، لتثبت مجدداً أن التميز في الهيئة يسير وفقاً لرؤية قائد مسيرة التميز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يحرص على تكريم الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بنفسه في كل عام، ليشد على إيديهم ويشحذ الهمم ويؤكد على أهمية التميز كأحد أهم الأدوات للتحول إلى حكومة المستقبل.

ست جوائز من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز

هذا العام، كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه لله، هيئة كهرباء ومياه دبي بست جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، منها ثلاث جوائز ضمن فئات المستوى المؤسسي وهي: الجهة الحكومية المتميزة (مجموعة الجهات الكبيرة)، والجهة الحكومية المتميزة مالياً، والجهة الحكومية المتميزة في الاتصال الحكومي، إضافة إلى جائزة الفكرة المبدعة ضمن فئة الإبداع الحكومي، وجائزة الموظف المتميز في المجال التقني/الهندسي ضمن فئة التميز الوظيفي، وجائزة الجندي المجهول ضمن فئة التكريم الخاص.

الفئة الذهبية في "جائزة دبي للجودة" و"جائزة دبي للتنمية البشرية"

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي هذا العام على الفئة الذهبية لجائزتي دبي للجودة وجائزة دبي للتنمية البشرية تتويجاً لجهودها وإنجازاتها الرائدة في مجال التميز المؤسسي خلال حفل التكريم الذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وتعتمد جائزة دبي للجودة على نموذج التميز المعتمد لدى المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) على النحو الذي يتم تطبيقه في مؤسسات القطاعين العام والخاص منذ عام 1994 حيث يوفر هذا النموذج إطار عمل شمولي للتميز المؤسسي.

جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

كرّم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزيرالمالية، هيئة كهرباء ومياه دبي، خلال حفل تكريم الفائزين بالدورة الثامنة عشرة من جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، حيث فازت الهيئة بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم  للأداء التعليمي المتميز عن فئة المؤسسات الداعمة للتعليم في الدورة الثامنة عشرة للجائزة. وقد تسلّم الجائزة معالي مطر حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي، وسعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ، بحضور خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، وفريق الترشيد في الهيئة.

رقم قياسي في برنامج دبي للأداء الحكومي المتمیّز

لم يكن حصول ھیئة كھرباء ومیاه دبي على جائزة الجهة الحكومیة المتمیزة في مجموعة الدوائر الحكومیة الكبیرة في الدورة التاسعة عشرة من برنامج دبي للأداء الحكومي المتمیّز مجرد إنجاز آخر يضاف لقائمة إنجازاتها، وإنما حطمت الھیئة في ھذه الدورة الرقم القیاسي للعلامة المؤسسیة الكلیة للتمیز الحكومي في دبي، حیث حصلت الھیئة على 641 من 1000، وھي أعلى علامة تمنح لأي دائرة حكومیة في تاریخ برنامج دبي للأداء الحكومي المتمیز منذ إطلاقه، ما يزيد من حدة المنافسة على تحطيم هذا الرقم سواء بالنسبة لهيئة كهرباء ومياه دبي أو لغيرها من الدوائر الحكومية في دبي مستقبلاً.

نصيب الأسد من جوائز الجهة الحكومية المتميزة

منذ إطلاق برنامج دبي للأداء الحكومي المتمیز، حصلت ھیئة كهرباء ومياه دبي على ثلث جوائز الجهة الحكومیة المتمیزة، حيث حصلت الهيئة على الجائزة ثلاث مرات من أصل 9 مرات منح فیھا البرنامج الجائزة لدوائر حكومة دبي. المرة الأولى كانت  في بدایة عام 2000 عن عام1999 ، والمرة الثانیة في بدایة 2008 عن الفترة من 2006-2007 والمرة الثالثة في بدایة 2016 عن الفترة 2013-2015، كما كانت الھیئة دائماً منافساً قویاً على الفوز حتى في الدورات التي لم تفز فیھا.

وقد اعتمد برنامج دبي للأداء الحكومي المتمیز خلال الفترة 1999-2015 فترات زمنیة متفاوتة بین كل دورتي تمیز لفئة الدائرة الحكومیة المتمیزة (مع سنویة معظم فئات التمیز الأخرى وكل سنتین لبعضھا)، فقد بدأت الجائزة لھذه الفئة بصورة سنویة لعامین متتالیین (1998 و1999) ومن ثم كل عامين (2000-2001، و2002-2003، و2004-2005، و2006-2007، و2008-2009) وبعدها كل 3 أعوام (2010-2012، و2013-2015).

نمو مطرد في أداء الهيئة

شهد أداء هيئة كهرباء ومياه دبي في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، والذي يتمثل في علامات التمیّز المؤسسیة التي يمنحها البرنامج، نمواً مطرداً ومستمراً، حیث كان نمو علامات الھیئة خلال الفترة 1999-2015 إیجابیاً خلال جمیع دورات التمیز باستثناء تراجع طفیف في علامات الهيئة عن دورة 2008-2009، حيث تراجعت علامة الهيئة من 582 في دورة 2006-2007 إلى 577 عن دورة 2008-2009 بما يعادل تراجعاً يقل عن 1%.

وازدادت علامة الھیئة في دورة 2016 بمقدار 54 علامة عن الدورة السابقة بما یعادل نسبة نمو قدرھا 9.2% وھي ثاني أعلى نسبة نمو حققتھا الھیئة منذ بدایة مشاركتھا في برنامج دبي للأداء الحكومي المتمیز (حیث بلغت أكبر نسبة نمو 10.6% عن دورة 2000-2001 مقارنة بدورة عام 1999) وقد تحسنت العلامة الكلیة للھیئة خلال الفترة 1999-2015 بمقدار 170 علامة أي بنمو خلال قدره 36%  على مدى 16 عاماً.

شكر وتقدير

توجه سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ولسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، ولسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، على دعمهم لمسيرة التميز والريادة  في أداء الدوائر والجهات الحكومية والارتقاء بها وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وأكد سعادته أن التوجيهات السديدة والرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، ساهمت في تحقيق الهيئة مزيداً من التميز والنجاح في مسيرة عملها ومبادراتها الطموحة ومشاريعها التطويرية وتطلعاتها وسعيها المستمر إلى أن تكون دائماً في المقدمة من خلال تطبيقها لأفضل المعايير العالمية في إطار رؤية الهيئة في أن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.

وأضاف سعادة الطاير: "كما علمنا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله: "في سباقنا نحو المركز الأول، فإننا ننظر إلى التميز كتحدٍ وليس إنجازاً... فالإنجاز هو ما نحققه لمستقبل شعب الإمارات... بينما مسيرة التميز متواصلة ومستمرة لا تقف عند حدود". لذلك، فإن التميز بالنسبة لنا في هيئة كهرباء ومياه دبي برنامج عمل يومي وفق استراتيجيات وخطط محددة ومدروسة بعناية يتكاتف في تنفيذها جميع الموظفين لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة وتحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام، والوصول بدبي إلى الرقم واحد والمساهمة بشكل فعال في مسيرة التنمية المستدامة في الدولة".

وأشار سعادة الطاير إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي قد فازت مؤخراً بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للآداء التعليمي المتميزعن فئة المؤسسات الداعمة للتعليم وذلك عن مبادرة جائزة الترشيد "من أجل غد أفضل" حيث ساهمت الهيئة خلال السنوات العشرة الماضية في تحقيق وفورات لدى 162 منشأة، ونجحت في غرس أسس الترشيد لدى 270 ألف طالب وبلغت الوفورات في استهلاك الكهرباء  125 جيجاوات/ساعة إضافة الى 24 مليون غالون مياه، وتحقيق وفورات مالية بقيمة 90 مليون درهم. كما فازت الهيئة أيضاً بجائزة دبي للجودة – الفئة الذهبية، وجائزة دبي للتنمية  البشرية للعام 2016.

إشادة

أشاد سعادة/ سعيد محمد الطاير بدور برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز كأداة تحفيزية تساهم في تطوير القطاع الحكومي والارتقاء بمستوى الأداء في مختلف القطاعات وعلى كل الأصعدة، وإحداث نقلة نوعية في أداء الدوائر والجهات الحكومية من خلال عمليات التقييم الذاتي التي تجريها مقارنة بمعايير التقييم الخاصة بالبرنامج، إضافة إلى نشر مفاهيم التميّز والإبداع والجودة، وتعميم أفضل الممارسات الإدارية والمهنية وضمان تطبيق أكثر أساليب العمل كفاءة وتطوراً في القطاع الحكومي، مؤكداً أن جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز وفّرت البيئة الإيجابية الملائمة لتحفيز الدوائر والهيئات الحكومية على تبني مفهوم التميز والإبداع، لافتاً إلى أن السبب الرئيسي لهذا الإنجاز الكبير يعود لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة، ولروح العمل الجماعي الذي تنتهجه هيئة كهرباء ومياه دبي والذي يعد القوة الحقيقية التي يعتمد عليها في شحذ الطاقات وزيادة الإنتاج وإتقانه والتطوير والتقدم المستمر.

وأضاف سعادته: "نفخر بالفوز بست جوائز ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016 الذي أطلقه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله عام 1997 كأول برنامج متكامل للتميّز الحكومي في العالم، ليكون القوة المحركة لتطوير القطاع الحكومي في دبي وتمكين القطاع الحكومي من الاستجابة الفعالة لتحديات العصر، وتطوير أداء الدوائر الحكومية من خلال تطبيق معايير التميز المؤسسية والوظيفي والاستفادة منها في عمليات التحسين المستمر للأداء والخدمات".

الجهة الحكومية المتميزة مالياً

أشار جاسم رجب، المراقب المالي في هيئة كهرباء ومياه دبي إلى أن جائزة الجهة الحكومية المتميزة مالياً ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز تمنح للجهة التي تطبق مبادئ الحوكمة المالية الرشيدة، القادرة على تحقيق الاستدامة المالية، وتعمل على ترشيد الإنفاق وتنمية الإيرادات وتعتمد في إدارة مواردها المالية على الكفاءة والفعالية في عمليات الإنتاج والنقل والتوزيع، ما يساعد في ضبط نفقات التشغيل.

وأشار رجب إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي حصلت على جائزة الجهة الحكومية المتميّزة ماليا ثلاث مرات من بين أربع دورات ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز. ويعود حصول الهيئة على هذه الجائزة إلى عدة عوامل منها التخطيط المالي السليم قصير ومتوسط وبعيد المدى، وارتباط الخطط المالية والموازنات باستراتيجيات الهيئة وبالاستراتيجيات على مستوى إمارة دبي وعلى مستوى دولة الإمارات، وتطبيق الهيئة للمعايير المحاسبية الدولية، والحوكمة المالية الرشيدة في جميع العمليات، واستدامة النتائج المالية المتميّزة، خاصة فيما يتعلّق بترشيد النفقات، والابتكار في نموذج العمل من خلال الانتقال من النموذج التقليدي إلى نموذج يعتمد على الشراكة مع القطاع الخاص، وذلك دعماً لرؤية دبي كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر، واستخدام التطبيقات الذكية في الخدمات المالية، وتحسين وتبسيط الإجراءات المالية ما ساهم في تحقيق الدولة المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والرابعة عالمياً في سهولة الحصول على الكهرباء بحسب تقرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال 2016، للعام الثالث على التوالي. كما نجحت استراتيجيات الهيئة في التحسّن المستمر في تصنيفها الإئتماني حسب التقارير العالمية لمؤسستي موديز، وستاندرد آند بورز، ما ساهم في اكتساب الهيئة لثقة المستثمرين وتعزيز قدرتها على الحصول على التمويل بأسعار تنافسية.

يشار إلى أن الهيئة حصلت على جائزة الشرق الأوسط للتميز المالي: أفضل صفقة مالية لعام 2015 من معهد المحاسبين القانونيين في بريطانيا. كما تم تكريم الهيئة من "ناسداك" بعد النجاح الكبير في إصدار الصكوك الإسلامية بقيمة مليار دولار. كذلك حصلت الهيئة على جائزة أفضل مقترض في الشرق الأوسط بحسب (EuroWeek) وجائزة أفضل صفقة عالمية من وكالة ضمان الصادرات.

كهرباء ومياه دبي .... الجهة المتميزة في الاتصال الحكومي

أشارت خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة كهرباء ومياه دبي إلى أن حصول الهيئة على جائزة الجهة المتميزة في الاتصال الحكومي ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز يرجع إلى تميز الهيئة في تبني وتنفيذ استراتيجية اتصال شاملة بدعم قيادي وتوفير الموارد اللازمة لتنفيذها وتطوير قنوات الاتصال الداخلية والخارجية الفعالة والتحول الذكي في تطبيقاتها للتواصل مع المتعاملين وباقي الفئات المعنية بما يواكب خدمات الهيئة المتجددة ويراعي التنوع الثقافي للجمهور المستهدف من خلال قنوات اتصال تقليدية وإلكترونية وذكية مختلفة استناداً إلى قيم إسعاد المجتمع والاستدامة والابتكار والتميز.

وأشارت المهيري إلى أن فئة "الجهة المتميزة في الاتصال الحكومي" فئة اختيارية من فئات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز يتم الترشح لها كل دورتين من دورات البرنامج لما للاتصال الحكومي من أهمية في إعلام الفئات المعنية بخطط الدوائر الحكومية وإنجازاتها والخدمات المقدمة وضمان وصول الرسائل المؤسسية المحددة إلى الفئات المعنية المستهدفة. كما تهدف هذه الفئة لتنسيق الرسائل الاعلامية للجهات الحكومية بما يخدم ويحقق الأهداف العامة للخطة الاستراتيجية للحكومة وتطوير قنوات الاتصال الداخلية والخارجية وضمان أعلى معايير الشفافية ودقة المعلومات عبر تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال الاتصال الحكومي وتطوير نظام متكامل لإدارة الاتصال أثناء الأزمات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بما يخدم أيضا دقة وسرعة إيصال المعلومات للفئات المعنية المستهدفة.

يشار إلى أن الهيئة قد حصلت على العديد من الجوائز في مجال الاتصال مثل جائزة المشروع الحكومي المشترك في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عام 2009 عن تنظيمها لجائزة الترشيد من أجل غدٍ أفضل، وجائزة مجلس التعاون لأفضل الممارسات البيئية في الترشيد، والتكريم الخاص للهيئة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عن تنظيمها ساعة الأرض عام 2015 وغيرها من جوائز.

جائزة الفكرة المبدعة (نظام الفصل الذكي على حرائق الجهد المنخفض)

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على جائزة الفكرة المبدعة ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016 عن "نظام الفصل الذكي علي حرائق الجهد المنخفض"، وهي فكرة لإخماد الحرائق في محطات التوزيع باستخدام نظام استشعار ذكي ابتكره وصممه موظفو قطاع توزيع الطاقة في الهيئة، عبر كابلات حراريه تقوم بإخطار المهندسين بواسطه وحده اتصالات في حالات ارتفاع درجات الحرارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي حدوث الحرائق.

يترأس فريق الفكرة المبتكرة المهندس مطر سهيل سالم المهيري، نائب الرئيس- إدارة أصول التوزيع في هيئة كهرباء ومياه دبي، ويضم الفريق كلاً من إسلام فخري محمد أبو حمدة، مساعد مدير- إدارة الأصول، ورش المعدات، وأسامة عمر خلف رضوان، مهندس أول صيانة الشبكة (الجهد المنخفض)، وعوض محمود ابراهيم الجواودة، نائب مدير ورش التوزيع.

ومن مزايا هذا النظام الحفاظ علي أصول وممتلكات الهيئة عن طريق توفير نظام ذكي، وذلك بتوفير معلومات مبكرة عن الأعطال لتلافي حدوث حريق بالمحطة الكهربائية، والتنبؤ بالحرائق بنسبه 100% في المحطات المجهزه بما يساهم في استدامة التيار الكهربائي وتقليل حالات الانقطاع لتحقيق سعادة ورضا المتعاملين. وقد ساهمت هذه الفكرة في تحقيق وفورات مالية للهيئة بلغت قيمتها أكثر من مليون درهم.

تم تسجيل طلب براءة اختراع للنظام حيث يعد الأول من نوعه عالمياً، وتم تطوير النظام على مراحل بإضافة نظام إنذار للتدليل على استعجال الصيانة الوقائية  والقدرة على تحديد مصدر الحريق خارج أو داخل المحطة، وتطوير أنظمة اتصال وتحكم وبرمجيات لتسهيل عمليات التشغيل والمراقبة لتعميم النظام على جميع المحطات. وقد فازت الهيئة عن هذه الفكرة بجائزة "أفضل فكرة لموظف للعام" ضمن جوائز أفكار ألمانيا 2015، وجائزة "فكرة العام-فئة ابتكار" في مؤتمر "أفكار المملكة المتحدة" في 2014.

الموظف المتميز في المجال التقني/الهندسي

حصلت المهندسة الإماراتية مريم خميس سالمين، نائب مدير- تخطيط الأصول في هيئة كهرباء ومياه دبي، على جائزة الموظف المتميز في المجال التقني/الهندسي ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. انضمت مريم للهيئة في يوليو 2007، وتتضمن مهامها الوظيفية التحليلات الفنية لمعدات النقل وفقاً لاستراتيجية الصيانة الموجهة بالاعتمادية، وتطبيق متطلبات مواصفة إدارة الأصول العالمية في قطاع نقل الطاقة، وتصميم وأتمتة العمليات الرئيسية في القطاع في برنامج "إس ايه بي".

وأشارت مريم خميس سالمين إلى أنه بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، فمن العوامل التي ساهمت في فوزها بهذه الجائزة حبها لمجال عملها وسعيها الدائم لتطوير قدراتها واكتساب خبرات جديدة، إضافة إلى الالتزام والمثابرة والاجتهاد والتصميم على الفوز. وعبرت مريم بسعادتها وفخرها بالجائزة، وتقدمت بالشكر والعرفان لقيادة الهيئة لدعمهم غير المحدود وتوفير البيئة المحفزة للنجاح والتفوق.

الجندي المجهول

فاز السائق الباكستاني مير جانان جمعة غول، بجائزة الجندي المجهول ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016. والتحق مير بالهيئة عام 1977 في وظيفة مساعد، ثم انتقل إلى قسم ميكانيكا توربينات الغاز بعد نحو 15 سنة، ويعمل حالياً في وظيفة سائق نقل ثقيل منذ نحو 8 سنوات. وعبر مير عن سعادته البالغة بهذا التكريم وبمصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله. كما عبر عن سعادته بالعمل في الهيئة وتقديره لقيادة هيئة كهرباء ومياه دبي التي توفر لموظفيها بيئة عمل سعيدة ومحفزة تساعدهم على التقدم والنجاح والتميز.

احتفالات داخلية بالتميز

هنأ سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، موظفي الهيئة على الجوائز التي حصدتها الهيئة ضمن الدورة التاسعة عشرة من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، واحتفل سعادته مع النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وفريق القيادة بفوز الهيئة بجائزة فئة الجهة الحكومية المتميزة، وتفقد سعادته قطاعات وأقسام الهيئة والتقى الموظفين وأشاد بجهودهم التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، وشجعهم على مواصلة التميز لتحقيق مزيد من الإنجازات على مختلف المستويات. كما التقى سعادته مع فريق التميز في الهيئة وأثنى على جهودهم.

من جهتهم هنأ موظفو الهيئة سعادة العضو المنتدب الرئيس التنفيذي على النتائج المتميزة التي حققتها الهيئة هذا العام، حيث أكدوا على أن الدعم غير المحدود الذي يقدمه سعادته لموظفي الهيئة في جميع المستويات كان له الأثر الكبير في تحفيز الموظفين على التميز وتحقيق هذه النتائج المشرفة.

وشاركت قطاعات وأقسام الهيئة الاحتفالات بالنتائج التي تحققت بتوزيع الورود وقطع قوالب الحلوى، حيث احتفل النواب التنفيذيون للرئيس ونواب الرئيس مع فرق عملهم من موظفي الهيئة بهذا الإنجاز المهم وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

الجيل الرابع من معايير التميز

وجه صاحب السمو الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة، رئیس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه لله خلال توزیع جوائز الدورة التاسعة عشرة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتمیّز، الدوائر الحكومیة في دبي بتطبیق منظومة الجیل الرابع من منظومة التميز الحكومي. وقد أكد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي استعداد الهيئة لتطبيق منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، والتي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة ترتكز على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية، ضمن ثلاثة محاور رئيسة هي: تحقيق الرؤية، والابتكار، والممكنات، بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة الناس.