عن الهيئة

هويتنا المؤسسية

الغرض من الهوية المؤسسية

هيئة كهرباء ومياه دبي مزود نمط حياة مستدام

بالإضافة إلى توفير خدمات الكهرباء والمياه لسكان دبي وفقا لأعلى المعايير، فإننا نفتخر بأننا مزود نمط حياة مستدام من حيث تقديم أحدث الخدمات والحلول الذكية والمنتجات الرقمية، لتعزيز راحة وسعادة المتعاملين وتحسين جودة حياتهم.

قيمنا

قيمنا جزءٌ لا يتجزأ من ثقافتنا المؤسسية، وركيزة أساسية من ركائز هيئة كهرباء ومياه دبي، وتشكل هدفاً مشتركاً نؤمن به جميعاً ونعمل على الوصول إليه لتحقيق رؤيتنا وغاياتنا، وطريقة عملنا والتعامل مع المعنيين. وتشمل قيم هيئة كهرباء ومياه دبي ما يلي:

الاستدامة
الابتكار
التميز
إسعاد المعنيين
الحوكمة الرشيدة

جوهر هويتنا المؤسسية

اعتبار الهيئة داعماً لنمط الحياة الذكي

يتعين أن تسهم النواة الأساسية للعلامة التجارية لهيئة كهرباء ومياه دبي، بالإضافة إلى الفكرة الكبيرة وقيم العلامة التجارية – في تعزيز جميع عمليات الاتصال. تمثل النواة الأساسية للعلامة التجارية بشكل مرئي جوهر وشخصية روح العلامة التجارية.

الشخصية
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله
ذو رؤية استشرافية، قائد، أصيل، طموح
هندسة معمارية
برج خليفة
الحيوان
النحل
فعال، يعمل بروح الجماعة
وسيلة النقل
سيارة كهربائية
مستدامة، مبتكرة، جودة أداء عالية
النسيج
الحرير
ناعم، مرن، موثوق
النشاط
الإبحار
مفعم بالحيوية، روح العمل الجماعي فخر إماراتي
الجهاز
عداد ذكي
مسؤول، واعٍ
المشروب
مياه عذبة
طبيعية، منعشة، نقية

هويتنا

هويتنا ترمز لنا، وهي انعكاس لرؤيتنا ورسالتنا وقيمنا. كما أن هويتنا الفريدة هي انعكاس لرعايتنا للعناصر الأساسية لدورة الحياة والتي تشمل الأرض والبيئة والمياه والطاقة، واهتمامنا بالحفاظ على هذه العناصر الأساسية وتعزيز مكانة الهيئة في طليعة الاستدامة.

المياه

تعد المياه عنصراً جوهرياً لبدء الحياة وتطورها وازدهارها. تولد الموجات الصغيرة المتشكلة على سطح المياه الحركة الديناميكية للطاقة على مدار الحياة بطريقة سلسة ومتناغمة.

البيئة (الأرض)

ترمز الدائرة الخضراء إلى البيئة والأرض النابضة بالحياة؛ إنها ترمز إلى أهمية البيئة في نظام توزيع الطاقة، وتذكرنا بمدى أهمية الإدارة الفعالة للجودة لتحديد طريقة توزيع الموارد الطبيعية وإدارتها، كما تسلط الضوء على التأثير المباشر على حماية البيئة.

الطاقة والكهرباء

تمثل مجالات الطاقة المختلفة المتوفرة على كوكبنا، إلى جانب دوائر الطاقة المتكونة حول الشمس، إنها ترمز إلى قوى الطاقة الطبيعية وتوزيعها.

الجدول الزمني للهوية المؤسسية

تأسست هيئة كهرباء ومياه دبي في عام 1992 نتيجة اندماج شركة كهرباء دبي ودائرة مياه دبي.

1959
1992
2010
2013
2018

هويتنا المؤسسية الصوتية

اصغ لنا

يكمن الابتكار في صميم كل ما نقوم به، وينعكس التزامنا بالاستدامة في هويتنا المؤسسية الصوتية الفريدة، التي تستخدم آلات موسيقية المميزة لنقل رؤيتنا وقيمنا وافتخارنا بهويتنا الوطنية.

باستخدام آلات موسيقية متنوعة وألحان متناغمة، ابتكرنا هوية صوتية جديدة خاصّة بنا، تُجسّد قيمنا كمؤسسة ملتزمة بترسيخ الاستدامة والأصالة والتميز والابتكار، وتعزز مسيرتنا في رسم ملامح المستقبل الأخضر. #ديوا #هوية_ديوا_الصوتية