تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي لسياسة خدمات 360

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

خدمات 360

خدمتكم أولويتنا، دائماً لحياة سهلة وميّسرة

تسعى هيئة كهرباء ومياه دبي لتقديم خدمات سلسة واستباقية ومتكاملة، تواكب توقعات المتعاملين وتعزز سعادتهم وترتقي بجودة حياتهم، بما يتوافق مع سياسة "خدمات 360" للجهات الحكومية في دبي. 

تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي لسياسة خدمات 360

تبنت هيئة كهرباء ومياه دبي سياسة خدمات 360  لجعل خدماتها أكثر سلاسة واستباقية وتكاملاً، وضمان تخطي توقعات المتعاملين. وعلى ضوء هذه السياسة، طورت الهيئة خطة عمل لثلاث سنوات، وحققت الهيئة فيها أكثر من 300% من مستهدفات المرحلة الأولى.

يعتبر المتعاملون المحور الأساسي لعمليات تطوير خدمات الهيئة من خلال تطبيق "إطار عمل إسعاد المتعاملين". في المرحلة الأولى، تم العمل على 20 نقطة تحسين في تجربة المتعاملين، بالإضافة إلى تحسين خدمات شهادات عدم الممانعة، من خلال إشراك المعنيين في مراحل تصميم الخدمات وتبسيط الإجراءات والتعاون مع الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص، وتبني الحلول الرقمية وأحدث التقنيات، مما يرسخ ريادة الهيئة في مجال تقديم الخدمات، وتعزيز دورها في دعم مفهوم الحكومة الواحدة، وتوفير تجربة استثنائية في دبي.
 

أثر الهيئة في تطبيق السياسة لعام 2023

%100 أتمتة عمليات تقديم الخدمات

%100 خدمات ذاتية

%100 خدمات لا تحتاج لحضور شخصي

إلغاء 90% من نقاط تقديم الخدمات

%95 سهولة الحصول على الخدمات

%95 مستوى جودة الخدمة

%99.2 التبني الرقمي

%98.3 سعادة المتعاملين

41,470 طن انخفاض في الانبعاثات الكربونية