التشريعات ذات العلاقة بالهيئة

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

التشريعات ذات العلاقة بالهيئة

انسجاما مع التوجهات الاستراتيجية في الهيئة الهادفة لإسعاد المعنين، فقد تم تحميل أهم التشريعات المطبقة وذات العلاقة بأعمال الهيئة وذلك بغرض توعية المتعاملين وكافة المعنيين وتمكينهم من الاطلاع على تلك التشريعات.

إخلاء مسؤولية:

  • ترجمة بعض التشريعات التي تم تحميلها باللغة الإنجليزية على هذا الموقع من النص الرسمي المعتمد باللغة العربية وعليه في حالة وجود أي تعارض بين النص العربي والانجليزي يعتمد النص في النسخة العربي.
  • لأغراض التفسير والتطبيق، لا تتحمل هيئة كهرباء ومياه دبي أي نوع من المسؤولية ينتج عن استخدام التشريعات المترجمة باللغة الإنجليزية التي تم تحميلها على هذا الموقع.