هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | شراكة هيئة كهرباء ومياه دبي و رويال آند صن اللاينس

14 يونيو 2019

"رويال آند صن اللاينس" توفر خصومات حصرية على تأمين المنازل ومحتوياتها لمتعاملي هيئة كهرباء ومياه من خلال "متجر ديوا"

بنك دبي الإسلامي وهيئة كهرباء ومياه دبي يوقعان اتفاقية لتوفير عروض تفضيلية لتمويل السيارات الكهربائية ضمن "متجر ديوا"

أعلنت "رويال آند صن اللاينس"، الشركة الرائدة بمجال خدمات التأمين في المنطقة، عن شراكتها مع هيئة كهرباء ومياه دبي لتوفير خصومات حصرية على تأمين المنازل لمتعاملي الهيئة من خلال "متجر ديوا" عبر التطبيق الذكي للهيئة، حيث يمكن للمتعاملين الاستفادة من خصم يصل إلى 20% على قيمة مبلغ التأمين على محتويات المنزل والمقتنيات الشخصية، وذلك بأسعار تبدأ من 200 درهم سنوياً.

وقال المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي: "تبادر الهيئة بتقديم كل ما من شأنه تسهيل حياة الناس وتحقيق سعادتهم، وذلك عبر مبادراتها النوعية التي توفر خدمات ذات قيمة مضافة تسهم في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم. ويأتي "متجر ديوا" ضمن مساعي الهيئة الرامية إلى ترسيخ مكانتها كجزء من حياة كل فرد وكل أسرة في المجتمع. ويشكل انضمام شركة "رويال آند صن اللاينس" إلى قائمة الشركات التي توفر خصومات وعروضاَ حصرية لمتعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن "متجر ديوا" عبر تطبيق الهيئة الذكي إضافة تعزز من جملة الأهداف المرجوة من هذه المبادرة".

وأشار بن حيدر إلى أن إطلاق "متجر ديوا" جاء عقب استطلاع آراء وملاحظات المتعاملين والشركاء وأفراد المجتمع بشكل عام، حول خدمات الهيئة للتعرف إلى مقترحاتهم حول خدمات القيمة المضافة التي يمكن أن توفرها الهيئة وتسهم في تعزيز سعادتهم.

من جانبه، قال ديفيد هاريس، مدير التسويق والتوزيع في "رويال آند صن اللاينس": "نحن متحمسون لشراكتنا مع هيئة كهرباء ومياه دبي، والتي تركز على ضمان أمن المتعاملين وتقديم خدمات متميزة لهم. وستسهم الشراكة بين "رويال آند صن اللاينس" وهيئة كهرباء ومياه دبي إلى توفير حافز لسكان دبي للتأمين على محتويات المنزل والمقتنيات الشخصية من خلال توفير أسعار مخفضة، إضافة إلى تسليط الضوء على أهمية رفع الوعي حول أهمية ضمان راحة البال عبر الحصول على المستوى المناسب من الحماية. ونحن على ثقة أن هذا العرض سيساعد على إزالة المفاهيم الخاطئة حول التأمين المنزلي، والمساهمة في نشر ثقافة الاهتمام باتخاذ الإجراءات الوقائية عبر التأمين لضمان راحة البال".

تتضمن بوليصة التأمين على المحتويات المنزلية والمقتنيات الشخصية من "رويال آند صن" تغطية المحتويات التالفة أو المسروقة حتى لو انتقل المتعامل إلى عقار آخر داخل دولة الإمارات خلال 90 يوماً من بدء بوليصة التأمين. كما توفر البوليصة مكان إقامة بديل مجاناً أو تعويضاً لفقدان الإيجار بقيمة تصل إلى 20% من القيمة الإجمالية لجميع المحتويات المُؤمّن عليها في حال كان المنزل غير قابل للسكن. علاوةً على ذلك، تغطي هذه البوليصة ما يصل إلى 20% من القيمة الإجمالية للمحتويات المُؤمّن عليها، أو تقدّم تعويضاً قدره 100 ألف درهم إماراتي عند تعرض العقار المُؤجَّر المُؤمّن عليه للضرر نتيجة حادث داخلي.