استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
الاستجابة الذكية: هي مبادرة مبتكرة لتطوير خدمة "الاستجابة للبلاغات الفنية - كهرباء/مياه"، والتي تستهدف متعاملي الهيئة من فئتي الأعمال والأفراد مع التركيز على كبار المواطنين وأصحاب الهمم والأشخاص المعتمدين على أجهزة طبية
الوقت اللازم لتقديم هذه الخدمة:
الكهرباء:
خلال ساعتين (إخطارات الأعطال البسيطة).
خلال 4 ساعات، إخطارات الأعطال الكبيرة (مشاكل في الكابلات الرئيسية).
المياه:
خلال 3 ساعات (إخطارات الأعطال البسيطة).
خلال 6 ساعات (إخطارات الأعطال الكبيرة).
1. يزور المتعامل موقع هيئة كهرباء ومياه دبي أو التطبيق الذكي للإبلاغ عن الحادث.
2. سيتم تعيين فريق فني والانتقال إلى موقع المتعامل.
3. سيقوم الفريق الفني بالتحقيق في البلاغ.
4. سيقوم الفريق الفني باتخاذ القرار.
5. في حالة الأعطال الكبيرة: سيقوم الفريق بتوفير الإمدادات المؤقتة للكهرباء/ المياه.
6. سيتم حل المشكلة وإعادة الكهرباء/ المياه.
7. يمكن للمتعامل تتبع البلاغ من خلال هذه الخدمة.
حيث يمكن تقديم الطلب من خلال:
- الموقع الإلكتروني لهيئة كهرباء ومياه دبي
- التطبيق الذكي لهيئة كهرباء ومياه دبي
- مركز اتصالات الطوارئ في هيئة كهرباء ومياه دبي (991)
الاستجابة الذكية: هي مبادرة مبتكرة لتطوير خدمة "الاستجابة للبلاغات الفنية - كهرباء/مياه"، والتي تستهدف منعاملي الهيئة من فئتي الأعمال والأفراد مع التركيز على كبار المواطنين وأصحاب الهمم والأشخاص المعتمدين على أجهزة طبية.
1. الوقت اللازم لتقديم هذه الخدمة:
الكهرباء:
في غضون ساعتين (الإخطارات الصغيرة).
في غضون 4 ساعات (الإخطارات الكبيرة المتعلقة بأعطال الكابلات الرئيسية).
المياه:
في غضون 3 ساعات (الإخطارات الصغيرة).
في غضون 6 ساعات (الإخطارات الكبيرة).
2. كيف يمكنني تسجيل البلاغ؟
توفر هيئة كهرباء ومياه دبي قنوات مختلفة لإرسال الإخطارات من خلال:
3. كيف يمكنني تتبع حالة البلاغ؟
يمكنك تتبع حالة البلاغ باستخدام أحد القنوات التالية:
4. أين يمكنني العثور على قائمة من الفنيين المختصين؟
يمكنك اللجوء إلى "متجر ديوا"، حيث توجد هناك قائمة بمزودي الخدمات الفنية، إضافة إلى العروض المقدمة لعملاء الهيئة.
* يجب إضافة بيان إخلاء المسؤولية
5. لماذا أواجه مشكلة انقطاع المياه/ المياه؟
هناك أسباب مختلفة قد تتسبب في انقطاع المياه/ المياه، ومنها ما يلي:
6. تلقيت إشعارًا بوجوداستهلاك زائد للمياه، فماذا يعني ذلك؟
استهلاكك للمياه زائد وقد يؤدي الى ارتفاع قيمة الفاتورة ، لذلك يجب ابلاغ فريق الصيانة الداخلية للتحقق وإصلاح العطل
.