هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | سعادة/ سعيد محمد الطاير يستقبل المستشار الأول للتعاون والتنمية في الإتحاد الأوروبي

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

15 يناير 2016

سعادة/ سعيد محمد الطاير يستقبل المستشار الأول للتعاون والتنمية في الإتحاد الأوروبي

سعادة/ سعيد محمد الطاير يستقبل المستشار الأول للتعاون والتنمية في الإتحاد الأوروبي




في إطار الزيارات التي تقوم بها  البعثات الدولية لهيئة كهرباء ومياه دبي إستقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ، بمكتبه بالهيئة، فوزي بنسارسا، المستشار الأول للتعاون والتنمية في بعثة الإتحاد الأوروبي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار الزيارات التي تقوم بها الشركات العالمية للهيئة. وحضر اللقاء المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس- الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة.

 ويأتي اللقاء في إطار تعزيز التعاون وتبادل أفضل الخبرات والتجارب العالمية بين الهيئة والمؤسسات الدولية في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة الإبتكار والبحوث والتطوير والتميز والإستدامة.

 وفي بداية الزيارة، رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير بالموفد الدولي، معرباً عن تقدير الهيئة لما يقوم به الإتحاد الأوروبي من جهود حثيثة ومساعي متعددة في العديد من دول العالم. وقد استعرض سعادته عمل الهيئة وأنشطتها وتطورها والتقدم المستمر في خدماتها، حيث تشكل الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خارطة طريق لنا، ونبراساً نهتدي به في مسيرة عملها ومبادراتها الطموحة ومشاريعها التطويرية الهادفة إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021 لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم بحلول عام 2021، وتعزيز مكانة دبي الريادية كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة، ونموذجاً يحتذى به على مستوى العالم في تحقيق أعلى معايير كفاءة الطاقة وزيادة إسهام الطاقة المتجددة والنظيفة .

وقد أشاد المستشار الأول للتعاون والتنمية في بعثة الإتحاد الأوروبي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة باستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، لتحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر.
كما دعا الموفد الدولي سعادة/ العضوَ المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة للمشاركة في ندوة ينظمها الإتحاد الأوروبي في بلجيكا،  لافتاً إلى عزمه المشاركة بمحور حول الطاقة المتجددة والإبداع خلال فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي ستنظم يومي 5 و6 أكتوبر 2016  بالتزامن مع معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016).