هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) |سعيد محمد الطاير يستعرض مع السفير‭ ‬الإندونيسي‭ ‬لدى‭ ‬دولة‭ ‬الإمارات مشاريع هيئة كهرباء ومياه دبي الرائدة

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

14 يوليو 2020

سعيد محمد الطاير يستعرض مع السفير‭ ‬الإندونيسي‭ ‬لدى‭ ‬دولة‭ ‬الإمارات مشاريع هيئة كهرباء ومياه دبي الرائدة

سعيد محمد الطاير  يستعرض مع السفير‭ ‬الإندونيسي‭ ‬لدى‭ ‬دولة‭ ‬الإمارات مشاريع هيئة كهرباء ومياه دبي الرائدة

عقد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، لقاء عبر تقنية الإتصال المرئي مع سعادة/ حسين باجيس، السفير الإندونيسي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات وفتح آفاق أوسع للاستثمارات في القطاعات ذات الاهتمام المتبادل.

 وأكّد معالي سعيد محمد الطاير وبعد الترحيب بالسفير الإندونيسي، على أهمية تعزيز أطر التعاون وتفعيل مساهمة الشركات الإندونيسية في مشاريع المياه والطاقة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك التعاون الاستراتيجي بين الهيئة والمؤسسات والشركات الإندونيسية في المجالات المتعلقة بقطاعي المياه والطاقة.

واستعرض معالي الطاير أمام السفير الإندونيسي أهم المشاريع والمبادرات والبرامج التي تقوم بها الهيئة، في إطار  تحقيق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الرامية إلى إستشراف ورسم ملامح المستقبل، حيث تتوائم استراتيجية الهيئة مع مئوية الامارات 2071 بهدف تأمين مستقبل سعيد ومستدام والوصول بالدولة للمركز الأول في كافة المجالات.

وأوضح معاليه أن الهيئة قامت باعتماد نموذج المنتج المستقل (IPP) لتعزيز الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص. ومن خلال هذا النموذج، حصلت على أدنى الأسعار العالمية.

من جهته، أبدى الجانب الإندونيسي اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة الرائدة في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة والمياه،  مثنياً على  العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين وجهود الهيئة الحثيثة في مجال الطاقة.