هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) || تصريح معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة اليوم العالمي للطاقة

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

21 أكتوبر 2020

تصريح معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة اليوم العالمي للطاقة

معالي/ سعيد محمد الطاير. العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي

تلتزم هيئة كهرباء ومياه دبي بتحقيق هدف توفير طاقة آمنة ومستدامة للجميع، ودعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي مركزاً عالمياً للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر، من خلال توفير 75% من القدرة الإنتاجية للطاقة في دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول 2050، وجعل الإمارة في المرتبة الأولى عالمياً بين المدن الأقل في البصمة الكربونية. وتعمل الهيئة على إطلاق المشاريع والمبادرات التي تسهم في حماية البيئة والموارد الطبيعية للأجيال الحالية والقادمة، ودعم التنمية المستدامة في إمارة دبي. ونجدد بمناسبة اليوم العالمي للطاقة تعهدنا بتحقيق التوازن بين التنمية والبيئة، ومواصلة دورنا الرائد في تخفيض انبعاثات الكربون والحد من آثار التغير المناخي، من خلال زيادة الاعتماد على الطاقة المتجددة والنظيفة، وإطلاق العديد من البرامج التي تهدف إلى ترشيد الاستهلاك، بما يحقق المنفعة المشتركة للبشرية جمعاء. وندعو الجمهور بهذه المناسبة إلى اتباع نمط حياة واعٍ ومستدام للإسهام معنا في تحقيق وفورات جديدة ونتائج ملفتة، كما نحثهم على الاستفادة من الخدمات التي نوفرها عبر قنواتنا الذكية لمساعدتهم على تحقيق الوفورات ومراقبة استهلاكهم بسهولة ويسر واتخاذ قرارات ذكية لجعل حياتهم أكثر سعادة.